خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التلفزيون هذا المساء.. ابنة الشهيد هشام بركات: أرض مصر ارتوت بدماء أبى والشهداء والحق معنا.. الوزراء: وصلنا لـ75% من المطلوب بعد نصف ساعة من طرح السندات المصرية.. ومريهان عمرو: الرياضة لم تعد حكراً على الرجال

الخميس، 21 فبراير 2019 12:35 ص
التلفزيون هذا المساء.. ابنة الشهيد هشام بركات: أرض مصر ارتوت بدماء أبى والشهداء والحق معنا.. الوزراء: وصلنا لـ75% من المطلوب بعد نصف ساعة من طرح السندات المصرية.. ومريهان عمرو: الرياضة لم تعد حكراً على الرجال التوك شو
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خالد أبو بكر: بعد 4 سنوات القضاء المصرى طبق القصاص العادل على قتلة هشام بركات

عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان: كل الجماعات الإرهابية خرجت من رحم الإخوان

إنجى المقدم: أذهب لأطباء نفسيين.. وبدأت فى التمثيل متأخرة بسبب رفض زوجى

 

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، أمس الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، وأبرزها: 

 

مريهان عمرو لـ"كلام ستات": الرياضة لم تعد حكراً على الرجال

قالت الإعلامية مريهان عمرو، إن الرياضة لم تعد حكراً على الرجال، مشيرة إلى أن الرياضة ليست صعبة على الفتيات أيضاً.

 

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن وهيدى كرم وندى رحمى، أن طموحها كانت مذيعة نشرة أخبار، لافتة إلى أنها التحقت بدورة تدريبية تابعة للقناة أهلتها لتقديم برامج رياضية.

 

وأشارت "مريهان عمرو"، إلى أنها تحب الرياضة من الضغر، وكانت محترفة فى "الاسكواش" ووصل ترتيبها 66 عالمياً، مضيفة أنه يكفى من اهتمام السيدات بالرياضة مشاركتها لزوجها وأبنائها فى متابعة الألعاب الرياضية.

 

 

خالد أبو بكر: بعد 4 سنوات القضاء المصرى طبق القصاص العادل على قتلة هشام بركات

قال الإعلامى خالد أبو بكر، إن القضاء المصرى انتصر للشعب المصرى بإصدار حكم الإعدام على المجرمين الذين اغتالوا النائب العام السابق هشام بركات، وتابع: "بعد سنين طويلة اليوم تم تنفيذ حكم الإعدام فى قتلة النائب العام السابق.. القاضى المصرى ليس له رئيس إلا ربنا.. والحق نفذ اليوم".

 

وأضاف "أبو بكر"، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية "الحياة"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تشن حرب شائعات ضد الدولة المصرية بعد تنفيذ حكم الإعدام فى حق القتلة المجرمين بعد 4 سنوات من التداول بالمحاكم المصرية، وتابع:"عقيدتنا كره جماعة الإخوان الإرهابية التى نخوض حرباً شرسة ضدهم".

 

من جانبها قالت الإعلامية لبنى عسل، إن تنفيذ حكم الإعدام أثلج صدور المصريين الذين يتحملون إرهاب الجماعة المجرمة، التى تستهدف ابناء الوطن، لافتة إلى أن طول مدة التداول فى المحاكم المصرية يؤكد على نزاهة القضاء المصرى.

 

 

متحدث الوزراء: وصلنا لـ75% من المطلوب بعد نصف ساعة من طرح السندات المصرية

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن السندات الدولية بقيمة 4 مليارات دولار، والتى طرحتها مصر، على ثلاث شرائح "5 -10- 30 سنة"، وتحقيقها فى وقت قصير يعكس ثقة المستثمرين فى الاقتصاد المصرى طويل وقصير الأجل، وتابع: "بعد نصف ساعة من الطرح تم تغطية 75% من المطلوب وذلك يعد رقم قياسى غير مسبوق فى أى طرح، ويعكس حجم الإقبال وثقة المستثمرين فى الاقتصاد المصرى".

 

وأضاف "سعد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد ابو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية "الحياة"، أن الهدف من هذه السندات هو تمويل أنشطة الموازنة، وتنوع مصادر الدخل والتمويل  للحكومة المصرية، إلى جانب تخفيف العبء عن الحكومة.

 

 

عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان: كل الجماعات الإرهابية خرجت من رحم الإخوان

ذكر النائب محمد الغول عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن كل الجماعات الإرهابية خرجت من رحم الإخوان، فالأفكار الهدامة والسيئة والشاذة التى كان يتبناها سيد قطب وحسن البنا، والكتب التى انتشرت فى فترة الأربعينيات، هى النواة الأساسية فى وجود العديد من الجماعات الإرهابية.

ولفت "الغول"، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية خلود زهران، إلى أن الإرهاب ليس بندقية أو مدفع ولكنها فكرة، وهناك غطاء حقوقى لهذه الجماعات الإرهابية، متمثل فى جمعيات ومنظمات عالمية تحصل على دعم مادى قوى لا يتخيله أحد، ويصرف عليها قوى عظمى ورجال أعمال، وكذلك هناك غطاء إعلامى من قنوات الجزيرة والشرق وغيرها، والغطاء السياسى والدولى من تبنى دول كقطر وتركيا، ودول مختفية.

من جانبه قال النائب محمد أبو حامد وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، إن المنظمات الحقوقية الأجنبية نوعين، أحدها لها علاقة بالمنظمات الدولية الرسمية مثل الأمم المتحدة بها أقسام حقوق الإنسان، وأخرى ليست رسمية ولها مصداقية وتقدم تقاريرها للجهات الرسمية.

وأوضح، أن مصر جزء من العالم ويهمنا أن حقيقة ما يحدث يكون معروفاً للرأى العام العالمى، وأن المنظمات الحقوقية الدولية غير الرسمية أصبحت "مسيّسة"، وواضح أن لها سياسة ضد مصر ومصالحها، وتقاريرها تتحرك فى ذلك الاتجاه، لأسباب منها أن يمارس عليها نفوذ سياسى من دول كبرى تستجيب لذلك، أو عن طريق تمويلات تقدم لهذه الهيئات، ومن الممكن أن تخدم توجهات معينة.

وذكر أن لدينا قناعة أن العالم ليس مدينة فاضلة، وهناك أعداء وقوى شر ترغب فى أن تضر مصالحنا وتشوه كل ما يحدث من إجراءات داخل بلدنا، ولا بد أن تؤخذ هذه التقارير بعين الاعتبار.

 

إنجى المقدم: أذهب لأطباء نفسيين.. وبدأت فى التمثيل متأخرة بسبب رفض زوجى

قالت الفنانة إنجى المقدم، إنها درست مسرح فى الجامعة، وكانت تمثل مسرحيات، ولكن عندما كانت تعمل مراسلة لم يعرف أحد أنها ممثلة، مشيرة إلى أنها لم تدخل مجال التمثيل فى البداية وعملت مذيعة بسبب رفض زوجها.

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "حفلة 11"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، أنها تلقت عرض بطولة فى فيلم أثناء عملها مذيعة، مشيرة إلى أنها بعد مشادة الفيلم غضبت، لأنها لم تجد ما كانت تقلق منه.

وأشارت إلى أن الكل يعانى من مخاوف وعدم الشعور بالأمان فى بعض الأشياء، موضحة أنها تذهب لطبيب نفسى على فترات، لأنها تحتاج لشخص محترف، عندما تكون تائهة أو لديها مخاوف تسيطر عليها.

 

ابنة الشهيد هشام بركات: أرض مصر ارتوت بدماء أبى والشهداء.. والحق معنا

علقت المستشارة مروة بركات، ابنة الشهيد هشام بركات، النائب العام الراحل، على سرقة حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موضحة أنها تقدمت ببلاغ للجهات المعنية، وتم التوصل لمرتكب واقعة الاختراق، وتم استعادة الحساب الخاصة بها.

 

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، أنها فوجئت بما تم نشره على الفيس بوك، قالت حينها: "استحالة عقلى يصدق هذا المنشور الأخير على الفيس بوك، وعلى الفور كتبت أن الحساب مسروق".

 

وأضافت: "هؤلاء أرادوا أن يصنعوا بلبلة بس إحنا معانا الحق الأقوى، ونرفض التشكيك فى أحكام القضاء"، موضحة أنه لم يفرق معها سرقة الحساب، وكل ما كان يهمها نشر الفيديو والتوضيح الخاص برفض أى بلبلة أو تشكيك فى نزاهة القضاء.

 

وواصلت: "دعونا مع بلدنا، ولا تنشروا المنشورات السلبية التى تضر بالوطن والقضاء.. فالأرض ارتوت بدم أبويا والشهداء ولسه بتروى بدمائهم، والقضاء المصرى نزيهة وأرفض التشكيك فى أحكامه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة