أكرم القصاص - علا الشافعي

قد تموت خلال ساعات.. مريضة بالرئة: تحولى إلى مارلين مونرو يعطينى سببا للبقاء

الأربعاء، 20 فبراير 2019 03:00 ص
قد تموت خلال ساعات.. مريضة بالرئة: تحولى إلى مارلين مونرو يعطينى سببا للبقاء تيفانى سينتر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة، وقد تغادر الحياة، ولكنها قررت فى تلك الأيام الأخيرة من حياتها أن تتحول من خلال المكياج إلى مارلين مونرو، حتى وإن كانت على فراش الموت.

قصة تيفانى سينتر صاحبة الـ 25 عاما، وفق ما جاء بصحيفة "مترو"، بدأت حينما تنبأ الأطباء، أنها لن تعيش أكثر من أسبوعين بعد ولادتها، حيث كانت مصابة فى رئتها، وقد تطورت حالتها ، في 17 عامًا فقط .

أجريت تيفانى جراحة لزراعة رئة، ولكن لم يكتب لها النجاح لتضطر إلى إجراء عملية أخيرة في عام 2017 - ولكن قيل لها إنه إذا رفض جسدها فلن يكون هناك شيء آخر يمكن القيام به، الآن.

تيفانى تتحول إلى مونرو
تيفانى تتحول إلى مونرو

لم تجد تيفاني سينتر العزاء فى نفسها سوى أنها تتحول إلى مارلين مونرو ، تيفاني سينتر ، حيث تقول "كنت طريحة الفراش أثناء انتظار عملية زراعة الرئة الثانية، لذا بدأت في ممارسة مكياج مختلف ".

تيفانى سينتر
تيفانى سينتر

وتابعت "بحثت عبر الانترنت ويوتيوب وبرامج تعليم عن وضع المكياج، وبدأت أدرك كم أحببت المظهر القديم للمشاهد ، والذي قادني بشكل طبيعي إلى مارلين مونرو.

مرض تيفانى
مرض تيفانى

 

وقالت " مارلين مونرو أصبحت مصدر إلهامي اليومى، وروحها تعطيني سبباً للقتال رغم معرفتي أن مرضى هو الآن محطة أخيرة."

واختتمت "مع مرور السنوات ، كان على أن أبدأ بالذهاب إلى مدرسة مستقلة، حيث إن الجراثيم من الأطفال الآخرين كانت خطيرة للغاية بالنسبة لي ، وبعمر 14 سنة ، كنت أذهب إلى المستشفى 3 مرات في السنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة