أكرم القصاص - علا الشافعي

الخرباوى: لجان إخوانية تركية وراء سرقة حساب ابنة الشهيد هشام بركات الشخصى

الأربعاء، 20 فبراير 2019 07:45 م
الخرباوى: لجان إخوانية تركية وراء سرقة حساب ابنة الشهيد هشام بركات الشخصى الخرباوى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ثروت الخرباوي، المفكر والباحث فى الشؤون الإسلامية، على تنفيذ حكم الإعدام بحق 9 من قتلة النائب العام السابق، المستشار هشام بركات، قائلاً: "الإخوان يروجون أكاذيب بشأن تعرض المتهمين للضغط، وهذه سياسة جماعة الإخوان الإرهابية".

 

وأضاف الخرباوى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، على قناة صدى البلد، أن الإخوان يحاولون أن يوهموا المواطنين بأن المتهمين الذين أعدموا ليسوا القتلة الحقيقيين للنائب العام، وهذا زيف وخداع، كونهم اعترفوا بالتفصيل أمام نيابة أمن الدولة بالجريمة، فضلًا عن تقديمهم مبررات فقهية للإقدام على ارتكاب الجريمة.

 

وأوضح المفكر الإسلامى، أن المتهمين اعترفوا فى التحقيق أمام نيابة أمن الدولة بحضور محاميهم، فضلًا عن أن النيابة منحتهم فرصة للاختلاء بالمحامين، معلقاً: "المتهمون اعترفوا أنهم قتلوا المستشار هشام بركات النائب العام كونه أصدر قراراً بفض اعتصام رابعة".

 

وطالب المفكر والباحث فى الشؤون الإسلامية، النائب العام بنشر اعترافات المتهمين التفصيلية أمام الرأى العام، مشيرًا إلى أن محمود الأحمدى المتهم بقتل النائب العام قال لرئيس النيابة نعلم أنكم لن تستطيعوا أن تفعلوا معنا شيئا ولن نعدم، وسنقتلكم، معلقاً: "الإخوان مصابون بمرض إنكار الواقع".

 

وأكد الخرباوى أن لجان إلكترونية إخوانية متواجدة فى تركيا، وراء سرقة الحساب الشخصى لابنة النائب العام الشهيد، المستشار هشام بركات، مشيرًا إلى أن المخابرات التركية تدعم هذه اللجان لنشر الشائعات حول الأوضاع بمصر، مطالبًا بمواجهة لجان الإخوان الإلكترونية باحترافية.

 

وشدد الخرباوى، على ضرورة توعية الشعب بأن مؤامرة الإخوان تستهدف تقسيم مصر إلى مجموعة من الولايات، مؤكدًا أن الإخوان يحاولون نشر الأكاذيب، لتشتيت ذهن البسطاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة