مجوهرات "كيت ميدلتون" أصلية وبالألوان الطبيعية

السبت، 02 فبراير 2019 02:00 م
مجوهرات "كيت ميدلتون" أصلية وبالألوان الطبيعية كيت ميدلتون
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلب المهتمين بالموضة وأحوالها يرون أن أخبار الأميرة "كيت ميدلتون" مادة خصبة يجدون فيها كل ما هو أنيق ومميز، وتعتبر مجوهراتها من الأمور التى تستحق المتابعة، ونقدم مجموعة من موديلات المجوهرات الخاصة بالأميرة والتى تصنف أغلبها أنها أصلية ومبهرة، فهى تضم مجموعة من الأحجار الكريمة بالألوان الطبيعية، تستعين بها عند حضور المناسبات الرسمية والحفلات المسائية.

 

حجر الزبرجد

1

أحد الأحجار الكريمة التى تتميز باللون الأخضر، وقد ارتدت منها الأميرة "كيت ميدلتون" طقما من القطع المربعة المحاطة بحبات من الألماس الأبيض، والذى أضفى على إطلالتها أناقة وفخامة كبيرة.

 

الأقراط المتدلية

2

دائمًا تعطى "كيت ميدلتون" للأنيقات درسًا فى الأناقة، فعندما يكون تصميم الفستان بسيطًا تحاول أن تضيف للإطلالة قطعا من المجوهرات المميزة، واختارت مع هذا الفستان أحد موديلات الأقراط المتدلية.

 

حبات اللؤلؤ

3

أما حبات اللؤلؤ الأبيض فكان لها مكانة لدى الأميرة، حيث ظهرت فى أكثر من مناسبة صباحية ترتدى موديل سلسلة وقرط مميز من اللؤلؤ.

 

اللون البنفسجى

4

ومن اللون البنفسجى الفاتح ارتدت "كيت ميدلتون" تصميما من الأقراط التى ضمت كل قطعة منها قطعة دائرية ويتدلى منها قطعة أخرى على شكل "الدمعة"، ونجد الفستان من اللون البنفسجى فكانت الإطلالة مميزة للغاية.

 

حجر الزفير

6

ومن الزفير اختارت أحد موديلات الأقراط المميزة التى رصع حولها بحبات الألماس، كما ارتدت الأميرة أحد موديلات "البروش" التى زينت الجاكيت وأضافت على إطلالتها فخامة مميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة