أكرم القصاص - علا الشافعي

"اجرى يا مجدى".. أبراج بتهرب أول ما تقع فى مشكلة "الحوت والميزان فى المقدمة"

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 08:00 م
"اجرى يا مجدى".. أبراج بتهرب أول ما تقع فى مشكلة "الحوت والميزان فى المقدمة" ابراج تهرب دائما

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك مثل شعبى يقول "الضرب بالطوب ولا الهروب" فالهروب من المشاكل يعنى تعقيدها أكثر، إلا أن دائمًا ما تكون المواجهة هى الحل، ولأن لكل برج صفاته الخاصة التى يتميز بها مواليده، والتى تختلف باختلاف يوم وشهر الميلاد، فإن لكل منهم طريقته الخاصة فى التعامل مع المشاكل فى حياته، لذا توضح لنا خبيرة الأبراج عبير فؤاد أكثر الأبراج هروبًا من حل المشكلات وعدم مواجهتها.

برج الحوت:

 هو من الابراج متبدلة الحال، فرجل الحوت يرتعب من المواجهة، باعتباره شخص مسالم بطبعه ويمكن أن تنطبق عليه جملة "لو عايزة تخسرية واجهيه"، وأطلقت عليه خبيرة الأبراج عبير فؤاد لقب "المزوغاتى الأكبر".

برج الميزان:

ذلك البرج لا يحب المشاكل ولا المواجهة، فأصحاب برج الميزان يحبون العيش فى سلام  ويحاولوا حل مشكلاتهم بدون مواجهات عنيفة، فهم مقتنعون أن الظلم هو الشيء الوحيدة الذى يمكن أن يدفعهم للمواجهة.

برج الجوزاء:

يتفق مواليد برج الجوزاء مع رجل الحوت باعتبارهم من الأبراج متبدلة الحال، ويتصف مولود هذا البرج بكونه مرن مثل "الزئبق"، فهو لديه القدرة على التكيف فى المواقف المختلفة بغض النظر عن قناعاته، ويتميز بسرعة البديهة التى تساعده على الهروب بشكل مناسب.

برج العذراء:

هذا البرج يمتلك العوامل التى تدفعه لعدم المواجهة، لكن هذا لا يعنى أنه لا يسعى للحل فهم برج زكى، ويستطيع الوصول لأهدافه بطرق ملتوية بدون مواجهة.

برج السرطان:

يتصف بكونه برج مسالم و"خواف" على رغم أنه مسيطر، إلا أنه يخاف من المشكلات ويكون حذرًا فى تعاملاته، وإن أتيحت له الفرصة "يضرب بيضرب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة