خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الرياضة المصرية اليوم.. بيراميدز أمام الجونة فى الجولة الـ23 بالدوري.. الزمالك يختتم استعداداته للطلائع.. منتخب اليد مواليد 2002 أمام الإمارات وفرنسا فى بطولة البحر المتوسط.. ومواجهات قوية بنهائيات دورى الطائرة

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. بيراميدز أمام الجونة فى الجولة الـ23 بالدوري.. الزمالك يختتم استعداداته للطلائع.. منتخب اليد مواليد 2002 أمام الإمارات وفرنسا فى بطولة البحر المتوسط.. ومواجهات قوية بنهائيات دورى الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، بيراميدز أمام الجونة فى الجولة الـ22 بالدوري، ومنتخب كرة اليد مواليد 2002 فى مواجهة "الإمارات وفرنسا" فى بطولة البحر المتوسط .

بيراميدز أمام الجونة فى الجولة الـ 22 بالدوري

تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام بإقامة مباراة تجمع الجونة مع بيراميدز فى تمام الرابعة عصرًا على ستاد الجونة.

ويدخل بيراميدز مباراة الليلة متسلحًا بفوزه العريض على سموحة برباعية دون رد فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري وهو الفوز الأكبر لبيراميدز هذا الموسم والفوز الأول للفريق تحت قيادة الأرجنتينى رامون دياز ، فيما تعادل الجونة مع الداخلية بهدفين مقابل هدفين فى نفس الجولة.

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 8 وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 9 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 43 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الطلائع

يختتم الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، استعداداته اليوم الثلاثاء، لمواجهة الطلائع غدًا الأربعاء، على أن يدخل معسكرًا مغلقًا بالسويس، وحرص جروس على تصحيح أخطاء مباراة إنبى والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الماضية، ويأتى على رأس الأخطاء بعض الجوانب الدفاعية وتمركز اللاعبين بجانب مساعدة لاعبى الخط الأمامى فى الشق الدفاعى بجانب بعض الأمور المتعلقة بفقدان التركيز فى جزء من الشوط الثانى بخلاف أزمة إهدار الفرص التى يعمل على علاجها من خلال تدريبات تخصصية للمهاجمين.

منتخب كرة اليد مواليد 2002 فى مواجهة "الإمارات وفرنسا" فى بطولة البحر المتوسط

يواجه فى التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، منتخب كرة اليد مواليد 2002 نظيره الإماراتى فى إطار ثاني أيام بطولة البحر الأبيض المتوسط التى تستضيفها مصر بمدينة بورسعيد ضمن المجموعة الثانية.

تضم قائمة المنتخب كلاً من اللاعبين، حسين سعيد - مصطفى عبد الرحمن - محمد مصطفى - راضى محمد - عبد الرحمن أيمن - على جابر - شهاب على - مروان حاتم - هشام صلاح - على إيهاب - مهاب سعيد - عمر معتز - عمر محمود - إبراهيم حسن - أحمد شوقى - عمر شريف - عمر أشرف - محمد طارق تحت قيادة المدير الفنى محمد عادل "زولا " .

يقع منتخب مصر لكرة اليد ضمن المجموعة الثانية التى تضم كلاً من، الإمارات وإيطاليا وفرنسا وتركيا والمغرب، بينما تضم المجموعة الأول منتخبات كل من رومانيا و ليبيا ومونتنيجرو والجزائر وتونس والسعودية.

مواجهات قوية فى الجولة الـ 15 بدورى مرتبط كرة اليد

تقام اليوم الثلاثاء، مواجهات قوية فى إطار الجولة الـ 15 بدورى كرة اليد المرتبط بالمحترفين مواليد 98 للموسم المحلى 2018 / 2019.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من طلائع الجيش مع الأوليمبى وبورسعيد مع هليوبوليس والبنك الأهلى مع أسيوط والحوار مع الزمالك.

فيما تشهد نفس الجولة أيضًا لقاءات بين كل من الطيران مع 6 أكتوبر والشمس مع الأهلى وسبورتنج مع الزهور وهليوليدو مع الجزيرة وسموحة مع أصحاب الجياد.

مواجهات قوية فى ثالث جولات نهائى دورى الطائرة

تقام اليوم الثلاثاء مواجهات قوية فى إطار ثالث جولات الدور النهائى لتحديد المراكز من 1 إلى 8 فى نهائى دورى الكرة الطائرة للرجال للموسم المحلى 2018 / 2019.

تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من سبورتنج مع القناة والاتحاد السكندرى مع الطيران والأهلى مع سموحة وطلائع الجيش مع الزمالك.

بينما تستضيف صالة الأوليمبى بالإسكندرية منافسات الجولة الرابعة بالدورى الأحد المقبل والتى تشهد لقاءات بين كل من القناة مع الأهلى والاتحاد السكندرى مع الزمالك والطيران مع طلائع الجيش وسبورتنج مع سموحة والجولة الخامسة أيضًا المحدد لها 25 فبراير، فيما تقام الجولتان السادسة والسابعة التى تشهد لقاء الأهلى والزمالك على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

النصر للجونه الشقيق على بيراميدز ان شاء الله

😀

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة