إسلام آباد: ولى العهد السعودى أمر بإطلاق سراح 2107 سجين باكستانى

الإثنين، 18 فبراير 2019 11:06 ص
إسلام آباد: ولى العهد السعودى أمر بإطلاق سراح 2107 سجين باكستانى ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان
إسلام اَباد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزير الإعلام الباكستانى شودرى فؤاد حسين، اليوم الاثنين، أن ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان أمر بإطلاق سراح نحو 2107 سجين باكستانى من السجون السعودية.

وقال حسين وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية، أنه "بناءً على طلب رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان أصدر سمو ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان توجيهاته بإطلاق سراح نحو 2107 سجين باكستانى من السجون السعودية فورًا".

وبحث ولى العهد السعودى، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز مع رئيس مجلس الشيوخ الباكستانى السيناتور محمد صادق سنجرانى فى العاصمة الباكستانية إسلام أباد أوجه العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين فى مختلف المجالات.

وأعرب سنجرانى- وفقا لوكالة الأنباء السعودية /واس/ اليوم الاثنين، عن تقديره لما تحظى به العلاقات السعودية الباكستانية من اهتمام، ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولى العهد، والقيادة الباكستانية، والحرص على مواصلة تطويرها، منوها باهتمام المملكة بتعزيز العمل الإسلامى المشترك فى مختلف المجالات، ودعمها الدائم لما يسهم فى تطوير التعاون الإسلامي.

وأوضح أن زيارة ولى العهد محمد بن سلمان تفتح بابا جديدا للعلاقات الثنائية بين البلدين، مضيفا أن رؤية المملكة 2030 تعد خارطة الطريق للسلام، والنمو، والازدهار.

وفى نفس السياق، التقى سلمان اليوم مع قائد الجيش الباكستانى الفريق أول قمر جاويد باجوا؛ لبحث أوجه التعاون المستمر بين البلدين فى المجالات الدفاعية، وفرص تعزيزه، بالإضافة إلى بحث المستجدات فى المنطقة.

من جهته  أكد رئيس الوفد التجارى السعودى فهد الباش، اليوم الاثنين، أن زيارة ولى العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لباكستان ستساعد على تحقيق عدد من المشروعات الاستثمارية فى باكستان، وأن الاستثمار السعودى سيعزز الاستثمار من جميع أنحاء العالم وسيسهم فى إعادة ثقة المستثمرين الأجانب فى باكستان..مؤكدا حرص المملكة على تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع باكستان وكذلك الاستثمار فى مجال الطاقة خاصة الطاقة المتجددة.

وقال الباش ـ وفقا لوكالة الأنباء الباكستانية الرسمية ـ أن البلدين لديهما إمكانات ضخمة لتعزيز التجارة الثنائية فى مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن المملكة ستركز على استيراد المنتجات الباكستانية بما فيها المنسوجات والآلات والسلع الغذائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة