أخبار ليفربول اليوم عن تحدى شاكيرى لزملاء الأمس فى البايرن

الإثنين، 18 فبراير 2019 12:59 م
أخبار ليفربول اليوم عن تحدى شاكيرى لزملاء الأمس فى البايرن شاكيري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث شيردان شاكيرى، لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، عن المباراة المرتقبة التى تنتظر الفريق المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح أمام بايرن ميونخ الألمانى غداً، الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

نجم ليفربول متشوق لمواجهة بايرن ميونخ

 

شاكيرى لاعب ليفربول سبق ولعب ضمن صفوف بايرن ميونخ لمدة موسمين، موضحاً أن مباراة الغد تمثل مناسبة خاصة للغاية بالنسبة له.

وقال شاكيرى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كنت سعيداً بالقرعة التى ستجعلنى أواجه بايرن ميونخ وزملائى القدامى، أتطلع إلى المباراة، قضيت أوقاتاً رائعة فى بايرن ميونخ، فترة كانت مذهلة وحققنا الكثير من الألقاب من بينها دورى الأبطال، كنا الفريق الأفضل".

شاكيري لاعب ليفربول
شاكيري لاعب ليفربول

وأضاف لاعب ليفربول، "لدى الكثير من الذكريات السعيدة هناك لن أنساها أبداً، وأتطلع للذهاب إلى ميونخ والفوز مع ليفربول، أتطلع إلى التجربة، الأمر سيكون مذهلاً، يمكننا أن نذهب إلى أبعد مدى هذا الموسم أتمنى هذا".

واصل شاكيرى تصريحاته عن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ قائلاً، "ستكون مباراتان صعبتان للغاية ضد البايرن، لأنه فريق كبير، ستكون المواجهة مثيرة للاهتمام، كون كلا الفريقين يهاجم ويلعب بطريقة هجومية، نحتاج إلى تقديم عرضين جيدين للغاية أمام الفريق البافاري".

 

كلوب يعد جماهير ليفربول بالفوز على البايرن

 

وعد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، جماهير "الريدز"، من أجل تحقيق الفوز على بايرن ميونخ الألمانى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما بعد الثلاثاء بملعب "أنفيلد" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "أتطلع كثيرًا لهذه المباراة، وأعد الجميع أننا سنبذل أقصى ما فى وسعنا لتحقيق الفوز، متأكد أن الأجواء ستكون رائعة، وإذا أردنا أن نزيد من حماس الجماهير، فعلينا أن نقدم لهم ما يشجعهم على ذلك، نحن مستعدون والأمور على ما يرام".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وأضاف مدرب ليفربول، "شاهدت العديد من المباريات لفريق بايرن ميونخ على مدار السنوات الأخيرة، وهذا الموسم أيضًا شاهدت لهم 5 أو 6 مباريات، عادة أتابع النتائج وأشاهد الأهداف فقط، أما مشاهدة المباريات كاملة فهى أمر مختلف، لقد شاهدت لهم 5 أو 6 مباريات، بعد ذلك، قمنا بتحليل أدائهم بشكل تفصيلى، ولا يسعنى إلّا أن أقول إنهم يمتلكون جودة عالية ممتزجة بخبرة كبيرة فى كل الخطوط".

وتابع، "بايرن ميونخ فاز بالدوري الألمانى 6 مرات متتالية، وهذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق، وهم أحد الفرق الذين تواجدوا فى ربع النهائي ونصف النهائى والنهائى فى أكثر من مناسبة فى نسخ البطولة المختلفة في آخر 10 سنوات، أرى أنهم مازالوا يحتفظون باللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة وأضافوا لهم كذلك العديد من اللاعبين الشباب الممتازين كجوريتزكا وجنابري وكومان،  إنهم فريق رائع ولديهم الكثير من اللاعبين الذين يقومون بأدوار مختلفة، لقد مروا بفترة من التراجع هذا الموسم، وهذا ما أدى إلى عدم احتلالهم الصدارة في الدوري في ظل النتائج الرائعة التي يحققها دورتموند".

واصل كلوب حديثه عن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ قائلاً، "مازالت هناك مواجهة أخرى بين الفريقين في ميونخ، لذلك لا تزال أمامهم فرصة لتقليص فارق النقاط بشكل أكبر ولم لا الفوز بالدوري للمرة السابعة على التوالي، وهذا يثبت أنهم يمتلكون جودة عالية في قوامهم".

واختتم كلوب تصريحاته حول اللقاء قائلاً، "لقد تغيرت طريقة لعبهم، فالفريق الذي كان يدربه بيب جوارديولا يختلف عن الفريق الذي دربه يوب هاينكيس، والذي بدوره يختلف عن الفريق الذي يدربه نيكو كوفاتش الآن، فكل له طريقته، ولكن علينا التكيف مع هذا الأمر، الفريق يتمتع بجودة عالية في كل الخطوط ويجب أن نعترف بذلك لأن هذه هي الحقيقة، ولكن الجيد في الأمر أننا نحن أيضًا فريق ممتاز، ونحن نعلم ذلك، أنا لا أريد أن أقول أننا نتمتع بأفضلية في الفوز في هذه المواجهة، لأن هذا ليس حقيقي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة