خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. "منال" طفلة مصابة بنزيف حاد وتستغيث بوزيرة الصحة لإنقاذ حياتها

الإثنين، 18 فبراير 2019 08:10 م
صور.. "منال" طفلة مصابة بنزيف حاد وتستغيث بوزيرة الصحة لإنقاذ حياتها طفلة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت نورهان محمد عبدالرحمن أبوقايد من قرية برنبال بمركز مطوبس التابعة لمحافظة كفر الشيخ، استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن، لعلاج أختها المصاب بنزيف حاد بالفم، وعجز الأطباء على تشخيص الحالة على حسب قولها.
 
 
وقالت نورهان الأخت الكبرى لمنال، عبر رسالتها لصحافة المواطن: "أختى طفلة منال تبلغ من العمر13 عاما  تعانى من نزيف حاد فى الفم مع نزول كتل من الدماء، حتى تطور الأمر إلى نزيف يخرج من معدتها، وحالتها ليس لها تفسير علمى".
 
 
 

للتواصل مع الحالة : 01033838918

 
احد تقرير
احد تقرير
 
 
وأضافت نورهان "ذهبت لأطباء  كثر لتفسير حالة  أختى  ولم أجد حلا حتى الآن، وأناشد أطباء مصر بتفسير الحالة وإنقاذها، فكل صباح أستيقظ على مشهد مرعب وأنا أرى أختى والدماء تحاوطها من كل مكان".
 

تقرير الطبي
تقرير الطبي
 
 
طفلة تعاني
طفلة تعاني

طفلة
طفلة

فحص
فحص

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة