أكرم القصاص - علا الشافعي

لو ليك فى الكارتون.. شوف أكبر تجمع للسنافر بالعالم × 15 صورة

الأحد، 17 فبراير 2019 01:00 م
لو ليك فى الكارتون.. شوف أكبر تجمع للسنافر بالعالم × 15 صورة أكبر تجمع للسنافر
كتب ــ هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع ما يقرب من 3 آلاف شخص معاً لكسر الرقم القياسى، لتجمع السنافر فى مكان واحد، وذلك فى مدينة لاوشرينجن على نهر الراين بألمانيا، فى محاولة كسر الرقم السابق لطلاب جامعة ويلز 2510 شخصا، والذى صمد إلى مايقرب  من 10 سنوات.

أكبر تجمع للسنافر (1)
 

ارتدى 2762 شخصا ملابس السنافر باللونين الأزرق والأبيض، وقبل 3 سنوات كان هناك محاولة فاشلة لتحطيم الرقم الذى تم تسجيله فى عام 2009، ولكن فشلوا وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

أكبر تجمع للسنافر (2)
 

قام المشاركون بالتحدث إلى وسائل الاعلام خلال تجمعهم بالقرب من نهر الراين فى ألمانيا، والتقطوا العديد من الصور وشاركوها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، ولون الشباب وجوهم باللونين الأبيض والأزرق، كما أردت النساء الباروكات الصفراء.

أكبر تجمع للسنافر (3)
 

أكد منظمو الحدث أنهم تمكنوا بالفعل من تجاوز الرقم القياسى السابق، ورسم المشاركون على جلودهم باللون الأزرق حتى يشبهوا الشخصيات الكرتونية الشهيرة، وباع أصحاب الملاهى الطعام والبيرة إلى الحشود التى تضخمت على مدار اليوم.

أكبر تجمع للسنافر (4)
 

ويعتبر الرسام البلجيكى بيتر كوليفورد، وهو من ابتكر شخصيات السنافر فى عام 1958، والذى توفى فى ديسمبر 1992، وتم إنتاج العديد من الافلام الكرتونية، واحتفلت بلجيكا العام المضى ببلوغ شخصيات السنافر الكرتونية عامها الستيين. 

وحقق الرسام بيير كوليفورد الذى كان يكتب تحت الاسم المستعار "بييو" نجاحا مُذهلا بطريق الصدفة حين ابتكر السنافر فى عام 1958، فقد صنعها فى البداية لتكون شخصيات ثانوية فى سلسلة القصص المصورة التى كان بطلاها (جوهان وبيويت) ودارت أحداثها فى العصور الوسطى. 

 

أكبر تجمع للسنافر (6)
 
أكبر تجمع للسنافر (7)
 
أكبر تجمع للسنافر (8)
 
أكبر تجمع للسنافر (9)
 
أكبر تجمع للسنافر (10)
 
أكبر تجمع للسنافر (11)
 
أكبر تجمع للسنافر (12)
 
أكبر تجمع للسنافر (13)
 
أكبر تجمع للسنافر (14)
 
أكبر تجمع للسنافر (15)
 
أكبر تجمع للسنافر (16)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة