خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. زحام وتعطل كمبيوتر مكتب بريد التجمع الخامس بسبب تابلت أولى ثانوى

الأحد، 17 فبراير 2019 01:30 م
صور.. زحام وتعطل كمبيوتر مكتب بريد التجمع الخامس بسبب تابلت أولى ثانوى زحام فى مكتب بريد التجمع الخامس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل قارئ من التجمع الخامس شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يرصد فيها وجود زحام داخل مكتب بريد التجمع الخامس أثناء قيام أولياء الأمور بدفع رسوم التابلت لطلاب أولى ثانوى.

 

تعطل الكمبيوتر فى مكتب بريد التجمع الخامس
تعطل الكمبيوتر فى مكتب بريد التجمع الخامس

 

وقال القارئ فى شكواه: "يوجد زحام شديد من أولياء الأمور داخل مكتب بريد التجمع الخامس أثناء قيامهم بدفع رسوم  التابلت لطلاب أولى ثانوى، علاوة على تعطل جهاز الكمبيوتر، مما تسبب فى تأزم الموقف ووضع الموظف فى حيرة تامة، مضيفا أن هذا هو حال كل مكاتب البريد بسبب  تابلت أولي ثانوى.

زحام أولياء الامور لدفع رسوم تابلت أولى ثانوى
زحام أولياء الامور لدفع رسوم تابلت أولى ثانوى

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

زحام فى مكتب بريد التجمع الخامس
زحام فى مكتب بريد التجمع الخامس

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

زحام بسبب تابلت أولى ثانوى
زحام بسبب تابلت أولى ثانوى

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة