أكرم القصاص - علا الشافعي

مجنونة الشنط.. كايلى جينر تستعرض غرفة حقائبها وسعرها خيالى.. صور وفيديو

السبت، 16 فبراير 2019 03:00 ص
مجنونة الشنط.. كايلى جينر تستعرض غرفة حقائبها وسعرها خيالى.. صور وفيديو كايلى جينر فى غرفة حقائبها
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مالا يقل عن مليون دولار، هذا الرقم الضخم الذى يمكن أن يكفى لاستثمار ضخم، هو تكلفة الغرفة الخاصة بكايلى جينر من أجل حقائب اليد الخاصة بها.
 
وبعد أن قدمت كايلى لمعجبيها نظرة خاطفة من داخل غرفة حقائبها فى أغسطس الماضى عبر فيديو قصير على قناتها على اليوتيوب، كشف مارتين لورانس بولارد – المصمم الداخلى – عن تفاصيل غرفة حقائب كايلى، لمجلة People، وقال أن نجمة تليفزيون الواقع تمتلك أكثر من 400 حقيبة، تحمل توقيع شركات أزياء عالمية، يتعدى سعرها مليون دولار، داخل خزانة كايلى الضخمة التى خصصتها لمجموعة حقائبها المذهلة فى قصرها بهيدن هيلز.
 
كايلى تستعرض غرفة حقائبها (1)
كايلى تستعرض غرفة حقائبها 
 
وأضاف بولارد، أن الحقائب معظمها من الماركة Hermés هيرميس، والكثير من Birkin بيركين، يليهم  Louis Vuitton لوى فيتون، ثم الماركة Chanel شانيل، وأقلهم من الماركة Dior ديور وFendi فيندى، الكثير منهم ناتج من هواية جمع الأشياء، وبعضهم كان استثمار، وتعاملهم مثل القطع الفنية.
وقال بولارد أن لديها دولاب مخصص لكل شىء، فهناك واحد للملابس اليومية، ولملابس التمارين الرياضية، ولملابس VIP ، ولحقائب السفر، وهناك غرفة مصنعة خصيصاً للقياس.
 
كايلى تستعرض غرفة حقائبها (2)
غرفة حقائب كايلى تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار

غرفة جقائب كايلى جينر (2)
غرفة حقائب كايلى جينر 
 
فى الفيديو الذي نشر على قناتها على موقع يوتيوب في آب / أغسطس ، كشفت عن أنها تملك بعض حقائب اليد التى تحتفظ بها جانباً من أجل ابنتها ستورمى البالغة من العمر سنة واحدة، بما فى ذلك حقيبة Hermés بقيمة 7700 دولار، والتى من المرجح أن تكون أول حقيبة لها.

غرفة جقائب كايلى جينر (3)

غرفة حقائب كايلى جينر 
 
لدى كايلى 4 حقائب على الأقل من الماركة Hermés Birkin الجلدية، والتى بلغ سعرها 11 ألف دولار أو أكثر لكل قطعة، فى حين أن حقيبتها Birkin المصنوعة من جلد الغزال البرتقالية اللون، تباع بمبلغ 20 ألف دولار.
 
كايلى تستعرض غرفة حقائبها (1)
كايلى تستعرض غرفة حقائبها 
 
 وتقول كايلى أنها تعتبر حقيبتها الدلماسية "المزقرشة بالأبيض والأسود" هى الأكثر تميزًا وفريدًا، وتعتقد أنها جميلة  وفريدة حقًا، وهى حقيبة محدودة الإصدار من الماركة Birkin، والتى بلغ سعرها حوالى 20 ألف دولار.
 
حقيبة كايلى الدلماسية من الماركة هيرميس
حقيبة كايلى الدلماسية من الماركة هيرميس
 
فى العام الماضى تم الكشف عن أن كايلى تخطو فى المسار الصحيح لتصبح أصغر مليارديره تكسب ثروتها بنفسها، وقالت النجمة التى تقترب ثروتها من المليار دولار، من خلال إمبراطوريتها لمستحضرات التجميل، أن السبب فى دخولها عالم المكياج لأنه يدور حوله كل شىء يجعل الانسان يشعر بأنه أفضل.
 
غرفة جقائب كايلى جينر (1)
غرفة حقائب كايلى جينر
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة