أكرم القصاص - علا الشافعي

فعاليات اليوم.. انطلاق مهرجان أسوان للثقافة والفنون وأسبوع المرأة السويفية

السبت، 16 فبراير 2019 06:00 م
فعاليات اليوم.. انطلاق مهرجان أسوان للثقافة والفنون وأسبوع المرأة السويفية مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنون - أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الأحد 17 فبراير مختلف الفعاليات الثقافية والفنية بمختلف المراكز والقطاعات:
 
تفتتح الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولي للثقافة والفنون، والذى تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، من 17 حتى 22 فبراير الجارى.
 
وينظم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية ندوة مناقشة المجموعة القصصية "برجولا" للكاتب المستشار "بهاء المرى"، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء.
 
ويعقد قصر ثقافة بنى سويف، التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، مؤتمرًا تحت عنوان "أسبوع للمرأة السويفية"، بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة ويستمر حتى 21 فبراير من الشهر الجارى، ويتناول المؤتمر الحديث عن العديد من المحاور التي تخص المرأة منها الصحة النفسية، المشورة الزوجية، المرأة عبر العصور.
 
كما تلقي الدكتورة عزة فتحي، أستاذ مناهج علم الاجتماع بجامعة عين شمس، كلمة عن المواطنة وكيفية إدراك المصريين لها، وكيف يمكن توظيف هذا المفهوم، وذلك خلال ندوة للصالون الثقافي للجمعية المصرية للحفاظ على التراث والبيئة والأسرة، بقاعة الكلمة بساقية الصاوي، بالزمالك، في تمام الساعة السابعة.
 
وتفتتح الفنانة لينا أسامة معرضها "مربى الزيتون"، في السابعة مساء، بجاليرى أرت كورنر بالزمالك، والذي يستمر حتى ١٢ مارس المقبل.
 
وتنظم قاعة أوبونتو، افتتـاح معرض للفنان طارق الشيخ، يحمل عنوان "مفعول به"، فى تمام الساعة السابعة مسـاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة