شاهد.. الوصل يسجل بعد 38 ثانية ضد الأهلي السعودى فى البطولة العربية

السبت، 16 فبراير 2019 04:00 م
شاهد.. الوصل يسجل بعد 38 ثانية ضد الأهلي السعودى فى البطولة العربية الوصل الإماراتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل عبد الله جاسم الهدف الأول لنادى الوصل الإماراتى فى شباك الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، فى المباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب "زعيبل"، فى ذهاب دور الثمانية بمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وجاء هدف الوصل بعد مرور 38 ثانية فقط على انطلاق المباراة التي تشهد حضور جماهيري متوسط.

وكان الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي للبطولة العربية، بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 2/ 1، في مجموع لقائى الذهاب والإياب، فيما اجتاز الوصل عقبة الأهلي المصري في دور الـ16، بعد سيطرة التعادل على مواجهتي الذهاب والعودة.

ويسعى الأهلي السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تعزز من آماله في التأهل للدور نصف النهائي قبل خوض مباراة الإياب يوم 25 فبراير الجاري بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة"، كما يتطلع الاهلي لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو ضد النصر ضمن منافسات الدوري السعودي بنتيجة 1 – 2.

واختار الأوروجواياني خورخى فوساتى، المدير الفنى لنادى الأهلي السعودى، خمسة لاعبين أجانب فى قائمة الفريق التى سيخوض على إثرها منافسات الدور ربع النهائي بالبطولة العربية وهم، عمر السومة، ودجانينى تفاريس، ومحمد عبد الشافى، ونيكولاى ستانسيو، وباولو دياز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة