خالد صلاح

نجم روما الشاب لوالدته: "كفاية صور مثيرة"

السبت، 16 فبراير 2019 02:01 م
نجم روما الشاب لوالدته: "كفاية صور مثيرة" فرانشيسكا كوستا ونيكولو زانيولو لاعب وسط روما الايطالي
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أبدى نيكولو زانيولو، لاعب وسط روما الإيطالى، استياءه الشديد من نشر والدته فرانشيسكا كوستا صورها "السيلفى" المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن نيكولو زانيولو، الذى سجل هدفين فى فوز روما على بورتو البرتغالى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأسبوع الماضى على ملعب "الأولمبيكو" فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، طالب والدته باحترام عمرها والتوقف عن نشر صورها "السيلفى" المثيرة والتى تحمل هيئة "بوز البطة".

وأضافت الصحيفة أن زانيولو، الذى بات حديث وسائل الإعلام الإيطالية طوال الأيام القليلة الماضية بعد تألقه مع روما فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، وجه رسالة لوالدته عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام"، قائلاً "توقفى يا أمى.. لماذا تفعلين ذلك بفمك؟ أنت فى الأربعين من عمرك".

وأضافت الصحيفة أن فرانشيسكا كوستا قررت تجاهل رسالة لاعب روما الشاب وواصلت نشر صورها المثيرة بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى.

فرانشيسكا كوستا بسيلفي وجه البطة
فرانشيسكا كوستا بسيلفي وجه البطة

وتعاقد روما مع لاعب الوسط قبل انطلاق الموسم من الإنتر الذي لم يخض معه أي مباراة مع الفريق الأول.

وانضم زانيولو إلى منتخب إيطاليا بقيادة مانشيني في سبتمبر الماضي قبل حتى أن يلعب أي مباراة في الدوري الإيطالي، وقال مانشيني وقتها إنه ضم زانيولو بناء على أدائه مع منتخب إيطاليا تحت 19 عاما وإن لاعبا في مثل قدراته يستحق الحصول على فرصة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة