خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"لو بتحبها ألبس زيها".. اعرف قصة التحدى اللى قلب السوشيال ميديا.. فيديو وصور

السبت، 16 فبراير 2019 12:12 ص
"لو بتحبها ألبس زيها".. اعرف قصة التحدى اللى قلب السوشيال ميديا.. فيديو وصور لو بتحبها ألبس زيها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من السخرية على  السوشيال ميديا، عقب انتشار صور تحدى تبديل ملابس الرجل مع زوجته، كنوع من التعبير على الحب، تزامنًا مع عيد الحب "الفلانتين".

لو بتحبها ألبس زيها (2)
 

ترجع الصور التى تداولها السوشيال ميديا إلى تحدى "COUPLE CLOTHES SWAP CHALLENGE"، والذى لقى انتشارًا فى الدول الغربية ودول آسيا، ويقوم من خلاله الزوجان بتبديل ملابسهما مع بعضهما، ليرتدى الرجل زى النساء والعكس، مما يخلق نوعًا من الضحك والفكاهة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

After seeing @lostleblanc and @whatthechic doing this and laughing a lot we felt that we needed to give it a try!🤣🤣 @lostlechic thanks for inspiring us and please tell us what did you think? Did me made it? 😱🤣😁 . . Depois de ver @lostleblanc e @whatthechic a fazer isto, não conseguimos deixar de rir e decidimos que tínhamos que tentar também! 🤣🤣@lostlechic obrigada por nos inspirarem e digam o que acharam, conseguimos superar o desafio? #lostlechic #lostleblanc #whatthechic #couplegoals or not🤣 #havingfun #comedy #clotheschallenge #challenge #clothesswapchallenge #couplechallenge #couplesgoals

A post shared by 𝐀𝐂𝐁𝐞𝐚𝐮𝐭𝐲𝐌𝐚𝐤𝐞𝐮𝐩 (@ac_beauty_makeup) on

لو بتحبها ألبس زيها (1)
 

ويظهر فى الفيديوهات المتداولة عبر انستجرام، قيام الأزواج والأطفال بتبادل الملابس وأداء بعض الحركات الراقصة على صوت الأغانى، ليطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر أسمًا جديدًا على ذلك التحدى "لو بتحبها ألبس زيها"، ليواجه حملة من السخرية ورفض تطبيقه فى مصر والدول العربية، فيما يتنافى مع القيم والعادات والتقاليد.

لو بتحبها ألبس زيها (5)
 
لو بتحبها ألبس زيها (6)
 
لو بتحبها ألبس زيها (7)
 
لو بتحبها ألبس زيها (8)
 

وكان قد شارك المصريون فى العديد من التحديات العام الماضى بعد انتشارها فى الدول الغربية، والتى من بينها تحدى كيكى وBird Box ، بالإضافة إلى تحدى10 years challenge ، حيث يقوم الفرد بنشر صورة له منذ عشر سنوات بجوار صورة أخرى حديثة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة