خالد صلاح

بالطول أو بالعرض كله ماشى.. اعرفى موضة أزياء خريف 2019

السبت، 16 فبراير 2019 06:00 م
بالطول أو بالعرض كله ماشى.. اعرفى موضة أزياء خريف 2019 موضة
كتبت منة الله يحيى
إضافة تعليق

على الرغم من أن عالم الموضة هو عالم واسع جداً لا تقتصر تصميماته على قطع بعينها، إلا أن الكثيرات من أبناء هذا الجيل يفضلن الرجوع بعالم الموضة والأزياء إلى الوراء، لذا عادت موضة الملابس المقلمة بالطول والعرض، لتتربع مرة أخرى على عرش الموضة والأزياء، حيث اتجه مجموعة كبيرة من الفتيات إلى البحث عن أحدث قطع الملابس العصرية التى تحمل تلك النقشات، والتى يتناسب ارتدائها مع جميع اشكال الجسم، فاختارى أزياء خريف هذا العام من بين هذه التصميمات التى نقدمها لك خلال السطور التالية.

pf18-trends-four-split-stripes

 
resort-f19-stripes

خرجت تصميمات الأزياء المقلمة هذا العام فى مجموعة مختلفة من قطع الملابس، كالبلوزة أو التيشرت المقلم، الفستان، وحتى البنطلون بجميع أشكاله ونقشاته، كما تعددت ألوان الملابس المقلمة، فمنها المقتصر على لونين فقط كالأبيض والأسود، بينما يوجد قطعا آخرى تتداخل ألوانها مع بعض، فاختارى من بين ألوانها وتصميماتها المختلفة ما يناسب شكل جسمك ولون بشرتك، وطلى بأحدث إطلالة عصرية وشيك.

En-beige
 
20170720060515515

تمنح الأزياء المقلمة بالطول شعوراً بالرشاقة على عكس الموديلات المقلمة بالعرض، فاختارى واحدا من تصميمات الملابس ذات الخطوط بالطول، إذا كنت تبحثن عن إطلالة تمنحك مزيداً من الرشاقة.

41
 
andrew-gn-resort-2019-1
 
saks2
 
Stripes-fashion-trend-landing-image
 
bts-new-hair-colors-2019-best-of-resort-2019-fashion-shows-vogue-stock-of-bts-new-hair-colors-2019
 
tory-burch

بينما تعطى الملابس ذات التقليمات العريضة شعوراً بالسمنة، لذا يتجنبها معظم الفتيات السمينات، بينما يفضل اللجوء إليها صاحبات الجسد الرشيق.

jacqueline-de-yong-4020-2815251-1
 
large_striped_blouse_cardinal_pin
 
My-own-way-Korean-style-2019-fashionable-rabbit-velvet-striped-half-neck-sweater-ladies-trend-casual
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة