أكرم القصاص - علا الشافعي

لو النهاردة فرحك.. ابعتولنا صوركم وهدايا عيد الحب وشاركونا الاحتفال بعيد الحب

الخميس، 14 فبراير 2019 01:21 م
لو النهاردة فرحك.. ابعتولنا صوركم وهدايا عيد الحب وشاركونا الاحتفال بعيد الحب الزواج فى الفلانتين
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم اليوم بعيد العشاق أو عيد القديس فلانتين أو كما هو معروف "عيد الحب" ولأن المصريين يحبون التميز، فهناك من يحرص على إقامة يوم زفافه في هذا اليوم ليكون يوما مميزا، فإذا كان اليوم الخميس 14 فبراير 2019 هو يوم زفافك فاحرص على إرسال صورة للزفاف لليوم السابع على رقم واتس اب اليوم السابع ليحتفل معك الموقع بيوم زفافك.

كما يدعو اليوم السابع كل قراءه المتزوجون فى هذا اليوم من أعوام سابقة إرسال صور زفافهم والاحتفال بذكرى زواجهم معنا، وذلك من خلال رقم واتس اب اليوم السابع  01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك".

ويدعو اليوم السابع أيضا قراءه إلى إرسال صورهم الشخصية فى هذا اليوم باللون الأحمر الذى يعبر عن الحب وكذلك صور الهدايا التى قدمها لهم شريك الحياة فى هذا اليوم لنشرها على الموقع عبر نفس رقم التيلفون للإحتفال معا بعيد الحب.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة