الصحافة الإيطالية تكشف مكاسب يوفنتوس المنتظرة من صفقة محمد صلاح.. فيديو

الخميس، 14 فبراير 2019 01:12 م
الصحافة الإيطالية تكشف مكاسب يوفنتوس المنتظرة من صفقة محمد صلاح.. فيديو محمد صلاح وديبالا على غلاف صحيفة توتو سبورت الايطالية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن الأسباب التى دعت نادى يوفنتوس الإيطالى للتفكير فى التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن صفقة محمد صلاح ستعزز المكاسب الاقتصادية لنادى يوفنتوس، الذى يسعى لتعزيز تواجده فى السوق العربية التى تضم 400 مليون نسمة، فى ظل الشعبية الواسعة التى يتمتع بها النجم المصرى بين الشعوب العربية.

غلاف صحيفة توتو سبورت الايطالية
غلاف صحيفة توتو سبورت الايطالية

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يتطلع للتخلى عن خدمات مهاجمه الأرجنتينى باولو ديبالا لصالح ليفربول نظير التعاقد مع محمد صلاح، لاسيما أن اللاعب المصرى يتقاضى نصف الراتب الذى يحصل عليه ديبالا، فى حين تبدو صفقة محمد صلاح مناسبة للخطط الفنية والتكتيكية التى يتبعها ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى للفريق.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن نادى ليفربول يسعى أيضاً لتحقيق بعض المكاسب المالية لتحسين ميزانيته خلال الفترة المقبلة بالموافقة على رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس.

وتسعى إدارة يوفنتوس للتوصل لاتفاق مع ليفربول بشأن انتقال محمد صلاح مقابل التنازل عن خدمات باولو ديبالا بالإضافة إلى مقابل مالى يصل إلى 50 مليون يورو.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى نادى يوفنتوس خلال الأيام الماضية، بعدما أشارت تقارير إلى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب المصرى الأسطورى ليحل بديًلا عن باولو ديبالا الذى بات قريبًا من مغادرة قلعة السيدة العجوز.

وسبق ونجح محمد صلاح فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين ما جعله هدفًا للفرق الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ليفربول الذى يواصل مسيرته على مدار موسمين بنجاح منقطع النظير.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة