أولمبياكوس ضد دينامو كييف.. كوكا يقترب من فك عقدة أندية أوكرانيا

الخميس، 14 فبراير 2019 09:06 م
أولمبياكوس ضد دينامو كييف.. كوكا يقترب من فك عقدة أندية أوكرانيا كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المهاجم المصري أحمد حسن كوكا المحترف فى نادي أولمبياكوس اليوناني لتحقيق أول انتصار في مسيرته الأحترافية ضد الأندية الأوكرانية ضد دينامو كييف  في االمباراة التى تجمعهما حاليا بملعب "كارايساكي" في ذهاب دور الـ 32 بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

سجل كوكا أول أهداف فريق أولمبياكوس اليونانى فى الدقيقة التاسعة على بداية المباراة، بعد أن هيأ الكرة لنفسه بطريقة جيدة قبل أن يسددها قوية فى شباك الحارس الأوكرانى.

مباراة اليوم هي السادسة في تاريخ مواجهات أحمد حسن كوكا ضد الأندية الأوكرانية بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، حيث سبق وأن واجه شاختار دونيستك في 4 مباريات ودينامو كييف في مباراة وحيدة.

وخسر كوكا مع ريو آفي البرتغالي أمام دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون مقابل، فيما خاض 4 مواجهات بقميص سبورتنج براجا البرتغالي ضد شاختار دونيستك، وتذوق مرارة الهزيمة في المباريات الاربعة.

وحجز أولمبياكوس مقعده في دور الـ 32 بمسابقة الدوري الاوروبي بعدما حل وصيفاً في المجموعة السادسة خلف ريال بيتيس الإسباني ومتفوقاً على ميلان الإيطالي وديديلانجي بطل لوكسمبورج.

ويسعى أحمد حسن كوكا لقيادة أولمبياكوس نحو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تعزز من آماله في التأهل لدور الـ 16 قبل السفر إلى أوكرانيا لخوض مباراة الإياب المحدد لها الخميس القادم.

كما يتطلع أولمبياكوس لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تعرض لها الأحد الماضي أمام باوك بنتيجة 1 – 3 في كلاسيكو الدوري اليوناني.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة