خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عرض أزياء بحمام سباحة وحقيبة بشكل خروف أغرب عروض الموضة فى نيويورك.. صور

الخميس، 14 فبراير 2019 10:00 ص
عرض أزياء بحمام سباحة وحقيبة بشكل خروف أغرب عروض الموضة فى نيويورك.. صور عروض اسبوع الموضة بنيويورك
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً لا تخلوا عروض الأزياء من كل ما هو جديد ومختلف فى عالم الموضة، وهذا ما حدث بالفعل فى عروض الموضة بنيويورك، والتى شهدت فقرات غريبة وطريفة، نتعرف عليها فى السطور التالية وفقاً لموقع " Elle " .

عرض أزياء فى حمام سباحة

أقامت "سينثيا راولى" عرضها على بركة سباحة داخلية خاصة بمجموعة رائعة من الأزياء بالألوان المبهجة، وأثناء عرض المجموعة الخاصة بملابس السباحة المصنوعة من قماش  الـ "fluttery"، نزلت 12 عارضة إلى حمام السباحة وهن يرتدين الأحذية ذات الكعب العالى والتى تعتبر من القطع الخاصة برياضة ركوب الأمواج، أما عن المكياج فكان من  Dose of Colours .

اسبوع الموضة بنيويورك
 

خروف أوسكار دى لارينتا

بدأ أوسكار دى لا رنتا، المعروف بأسعاره المرتفعة، مجموعته بستايل مغربى، وظهرت عارضات يرتدين العباءات المغربية الممزوجة بلمسة إسبانية،  لكن أحد الإكسسوارات أصابت الجميع بحالة من الصدمة، وهى حقيبة اليد التى كانت عبارة عن "خروف"، وتعد خطوة جريئة من بيت أزياء أوسكار دى لارينتا المعروف بموديلاته الراقية. 

اسبوع الموضة بنيويورك2
 

عارضة أزياء بالحجاب

وفى عرض كريستيان كوان، الذى اختتم بظهور عارضة الأزياء المسلمة "حليمة أدين" مرتدية بدلة مخططة بالنيون وحجاب لامع رائع، وظهرت بقوة وفخر، وكان هذا يعتبر جرأة من قبل كوان متحدياً مفهوم الموضة فى أمريكا.

اسبوع الموضة
 

مستوحى من الدمية الأمريكية  الشهيرة Samantha

العلامة التجارية الشهيرة " Vaquera "، والتى ظهرت على مدرجها عارض أزياء يرتدى فستاناً مستوحى من الدمية الأمريكية  الشهيرة Samantha  التى يطلقوا عليها  " the American girl" و التى تأتى بشخصيات مختلفة.

وكما استعان أيضا بيت أزياء "بروك" بنفس الدمية ليستوحى منها فكرة كوليكش الخريف الخاصة به.

اسبوع الموضة 3
 

فضاء كريستيان سيريانو

وكانت فكرة العرض بأن تظهر عارضات أزياء وكأنهن من الفضاء، وكان ذلك واضحاً من الملابس التى استعان بها كريستيان وكان لونها فضى معدنى، لكن ليس ظهور "أشلى جرام" عارضة الأزياء للوزن الزائد بغطاء على رأسها هو ما لفت الأنظار فقط بل أيضا المكياج الذى ظهروا به، والتى تبدو مثل البلورات الصغيرة على وجههن.

اسبوع الموضة6
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة