"زلة لسان" راموس تهدده بعقوبة كارفاخال فى ريال مدريد

الخميس، 14 فبراير 2019 01:59 م
"زلة لسان" راموس تهدده بعقوبة كارفاخال فى ريال مدريد راموس خلال تلقى البطاقة الصفراء الثالثة ضد أياكس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، خطر الإيقاف مباراة إضافية ما قد يحرمه من الظهور فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا، إذا تأهل الفريق الإسبانى.

جاء ذلك بعدما أقر قائد ريال مدريد بأنه تعمد الحصول على إنذار، خلال الانتصار (2-1) على أياكس، أمس الأربعاء، فى ذهاب دور الـ16.

وحصل راموس على بطاقة صفراء فى الدقيقة 89، وهى الثالثة له فى دورى الأبطال، ما يعنى إيقافه عن مباراة العودة.

وإذا تأهل الفريق الملكى إلى دور الثمانية، فإن صفحة المدافع الإسبانى ستكون بيضاء، خلال المراحل الأخيرة من المسابقة.

لكن فى مؤتمر صحفى عقب المباراة، قال راموس إنه تعمد الحصول على البطاقة الصفراء، وهو ما يخالف قواعد الاتحاد الأوروبى، وقد يحصل بسبب ذلك على عقوبة إيقاف لمباراة إضافية.

وأبلغ راموس الصحفيين، "بالنظر إلى النتيجة، فإننى سأكذب إذا قلت إننى لم أكن متعمدا.. كان شيئا سيطر على تفكيرى، لا أقلل من شأن المنافس، لكن فى كرة القدم تحتاج إلى اتخاذ قرارات صعبة، وقررت القيام بذلك".

وحاول الدولى الإسبانى، الذي كان يخوض مباراته الـ600 مع ريال مدريد، التراجع عن تصريحاته عبر تغريدتين على تويتر، عبر فيهما عن أسفه لغيابه عن مباراة الإياب.

وكتب راموس "فى كل مباراة هناك دائما الكثير من التوتر، ويتعين عليك أن تتخذ القرار فى أجزاء من الثانية.. أفضل شىء الليلة كانت النتيجة، لكن الشىء السيئ أننى سأغيب عن مباراة الإياب، بسبب لحظة واحدة فى اللقاء".

وتابع "أرغب فى التوضيح، غيابى يؤلمني أكثر من أي شخص، لم أتعمد الحصول على إنذار.. سأشجع فريقي من المدرجات مثل أى عاشق للنادى، من أجل بلوغ دور الثمانية".

وعاقب الاتحاد الأوروبى للعبة، فى الموسم الماضى، دانى كارفاخال، زميل راموس، لتعمده الحصول على إنذار فى دور المجموعات، أمام أبويل نيقوسيا.

واتهمت لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبى المدافع "بتلقى الإنذار عن عمد"، وأوقفته فى المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام بوروسيا دورتموند، وكذلك عن مباراة ذهاب دور الـ16 ضد باريس سان جيرمان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة