وصفة طبيعية لشعر أطول وأقوى.. اعرفيها

الأربعاء، 13 فبراير 2019 02:00 ص
وصفة طبيعية لشعر أطول وأقوى.. اعرفيها وصفة طبيعية لشعر أطول - أرشيفية
كتبت هدى الصياد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتطلع الكثير من الفتيات إلى أن تكون من ذوات الشعر الطويل والكثيف الخالى من العيوب وقد يستغرق الأمر شهورًا وأحيانًا عدة سنوات للحصول على شعر كثيف وطويل وقوى الطول الذى تريديه، لهذا نلجأ لجميع المنتجات المتاحة فى الأسواق والتى تدعى أنها تعطى النتائج المطلوبة. ولكن بدلا من هذا  فمن الممكن تحفيز نمو الشعر بسهولة باستخدام وصفة طبيعية بمكون بسيط ولكنه سحرى فسوف نقدم لك وصفة الصبار الطبيعية لزيادة نمو الشعر والحصول على المزيد من السنتيمترات من الطول نقلا عن موقع Boldsky.

Aloe Vera

ويحتوى الصبار على الأحماض الأمينية والإنزيمات التى تساعد فى تحفيز نمو الشعر كما يبطئ تساقط الشعر ويساعد فى الحفاظ على حجم الشعر الكثيف، بالإضافة إلى ذلك فإن خصائص الصبار المضادة للالتهابات ومضادات الفطريات تهدئ فروة الرأس ويمكن علاج فروة الرأس الجافة والقشرة أيضا.

Array

المكونات

5 ملاعق كبيرة من جل الصبار الطبيعى.

3 ملاعق من زيت جوز الهند.

2 ملعقة كبيرة من عسل النحل الخام.

 

طريقة التحضير

قومى بإضافة جل الصبار بعد استخلاصه من أوراق الصبار الطازجة فى وعاء ثم ضيفى إليه زيت جوز الهند والعسل الخام واخلطى جميع المكونات جيدًا وبعد ذلك ضعيه على فروة الرأس وقومى بتدليكه لبضع دقائق، ثم ضعيه على كل الشعر حتى الأطراف ثم قومى بتغطيته بـ"بونيه الاستحمام" واتركه لمدة 25 دقيقة.. وأخيرا اغسلى شعرك جيدا باستخدام الشامبو والبلسم المناسبين لنوعية شعرك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة