خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وصول منى الغضبان محكمة مدينة نصر لنظر تجديد حبسها بقضية الفيديوهات الجنسية

الأربعاء، 13 فبراير 2019 11:01 ص
وصول منى الغضبان محكمة مدينة نصر لنظر تجديد حبسها بقضية الفيديوهات الجنسية منى الغضبان-أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت منذ قليل، سيدة الأعمال منى الغضبان، إلى محكمة مدينة نصر، لنظر تجديد حبسها أمام قاضي المعارضات المحكمة، حيث تم إيداعها على الفور حجز المحكمة،  وسط حراسة أمنية مشددة.
 
كانت نيابة مدينة نصر أول، قد أمرت بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.
 
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة أعمال مطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض على منى الغضبان، سيدة أعمال .
 
واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات، وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام 2010 وفى نهاية التحقيقات أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حرااااااااام واللهى الخوض فى اعرااااااض الناس.....من منكم بلا فليرمها خطيره بحجر ( عن السيد المسيح )

😎😎😎😎😎😎😎😎😎من ستر مسلما  او مءمنا ستره الله يوم القيامه...😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

سؤال قانوني

انا عايز اسال سؤال هو اللي قدم السيديهات للنيابة ازاي ميتحاكمش حتى لو كانت فيديوهات صحيحة.....يعني هل اي واحد يسجل فيديوهات لأي حد ويفضحه ويدخله السجن عادي كده.......والشخص اللي شهر بيه طليق حر زالناس بتسقفله حاسس ان الوضع معكوس وفيه حاجة الناس مش فهماها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة