خالد صلاح

وتحقيق الردع العام..

"محلية البرلمان" تطالب بإزالة الإشغالات فى الشوارع والميادين ومنع الفوضى

الأربعاء، 13 فبراير 2019 06:00 ص
"محلية البرلمان" تطالب بإزالة الإشغالات فى الشوارع والميادين ومنع الفوضى لجنة الادارة المحلية
كتب محمود حسين
إضافة تعليق

طالب النائب محمد الدامى، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ونائب حزب المصريين الأحرار، بإزالة الإشغالات فى الطرق العامة والميادين والشوارع الرئيسية بمختلف المحافظات، للحفاظ على النسق الحضارى وضبط الشارع ومنع الفوضى.

 

وقال "الدامى"، لـ"اليوم السابع"، إنه يجب تشديد الرقابة من الأجهزة التنفيذية والأمنية على الشوارع والميادين والتصدى للفوضى والبلطجة، مضيفا أن المخالفات فى الشوارع أصبحت أمرا لا يحتمل، وأن الباعة الجائلين وأصحاب المحلات والكافيهات والمقاهى يستولون على أغلب مساحات الطرق والميادين ويتسببون فى إعاقة الطريق والازدحام المرورى وتعطيل حركة السير.

 

وشدد أمين سر لجنة الإدارة المحلية على ضرورة تطبيق القانون بحسم وإزالة الإشغالات وتوقيع الغرامات المقررة على المخالفين لتحقيق الردع العام، وطالب بتكثيف الحملات فى كل الشوارع والميادين لمنع وجود أى إشغالات.

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هذا الموضوع ذات أهمية

لابد من استرجاع الطرق و الأرصفة التى تخص المواطن للمشاة لضمان سلامتة و حسن المظهر العام للبلد و لكن شرطة المرافق صعب عليها تفعل جهود كافة للقضاء على هذة الظاهرة الغير حضارية يلازمها الفةوضة العارمة من البائعين الجائلين و أصحاب المقاهى الذين يشغلون أكثر بقعة فى الطرق العامة و الأرصفة

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت عبدالله

تعالوا روض الفرج ههههههههه

تشرعون فوضى التوكتوك وتتحدثون عن الفوضى. تتحدثون عن المقاهي والاشغالات وتتركون القمامة ومشكلاتها. اتسقوا مع أنفسكم أولا !

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

ياريت

أرجو من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يطلق حملة ((مصر جميلة)) ويكون من أهداف الحملة ليس القمامة فقط ولكن إنضباط الشارع بالكامل ، مرور وإشغالات وتعديات وبائعة جائلين وبلطجية الباركنج والشحاتين وأطفال الشوارع ورخص محلات وأصوات مزعجة وكل ما يتعلق بضبط الشارع ، حتي نشعر نحن كمواطنين بوجود إختلاف في حياتنا اليومية والتي نقضي وقت طويل منها في الشارع المصري . وحتي يمكن عمل هذه الحملة وتنجح وتستمر لابد طبعا أن تكون بتوجيهات السيد الرئيس ولا أحد سواه . . ياريت  

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندرى

لتحقيق ذلك

لابد من وجود محافظين بجد وفاهمه عملها جيدا انما للاسف الحاليين غالبيتهم مجرد اسماء بلا عمل .... الانتخه شعارهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة