خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رسالة إيهاب فهمى للمرأة التى تقهر زوجها: "هتدخلى النار"

الأربعاء، 13 فبراير 2019 06:34 م
رسالة إيهاب فهمى للمرأة التى تقهر زوجها: "هتدخلى النار" إيهاب فهمى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان إيهاب فهمى، ضيفا على الإعلامية إنجى أنور، فى برنامج "سيرة واتفتحت" عبر أثير إذاعة نغم إف إم، فى حلقة عن الزوج المعنف.

 

وتحدث إيهاب عن شخصية أشرف الزوج المقهور أمام تسلط زوجته، التى أدت دورها الفنانة صفاء جلال فى مسلسل "طاقة نور" وتحدث عن المشهد الذى أجبرته فيه زوجته على أن يقوم  بغسل السجادة ليشاهده الجيران ورمقه بنظرات الاستعطاف، حتى إنه فى النهاية من شدة قهر الزوجة تزوج عليها امرأة من بيئة شعبية أشعرته أنه رجل له كلمة وهو الدور الذى قامت به الفنانة عايدة رياض.

 

ووجه فهمى، كلامه للمرأة التى تعنف وتقهر زوجها قائلا: "هتدخلى النار"، مؤكدا على أهمية المودة والرحمة بين الزوجين، فلا يضرب الزوج زوجته ولا الزوجة زوجها.

 

كما كشف فهمى عن أعماله القادمة، قائلا: "أشارك الآن فى بطولة مسلسل الملكة مع ياسمين عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب، إخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى، كما أشارك حاليا فى تصوير مسلسل القائمة 36 مع النجم عمرو يوسف.

 

"سيرة واتفتحت" مع إنجى أنور، يذاع يومى الأربعاء والخميس، الثالثة عصرا، على نغم إف إم، تررد 103.3 ميجا هرتز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. لبنى الشيخ

الفكر الإيجابي و الأفكار البناءة

هذا الكلام غير صحيح ولم يعد مناسبا لان الله سبحانه وتعالى هو وحده الذي يحاسب وهو سبحانه يعرف الضمائر و النيات و الظروف . قد يكون الزوج ضعيف الشخصية فتضطر المرأة أن تحمي بيتها و تظهر بشخصية قوية عنيفة . الله سبحانه وتعالى لم يعطي توكيل لاي شخص يتكلم و يجلس مكانه سبحانه و يفسر في الدين و يدخل الناس في النار حسب هواه وفكره المحدود .اتمنى ان يكون الفكر الفني إيجابي على المستوى الإنساني . ولابد أن يكون الفنان انسان مثقف و قاريءو قبل الحديث يدرك ابعاد كلامه و ثقافته وعلمه فلا يتكلم بشىء خارج ثقافته أو دراسته . لا يصح أن يتحدث البقال عن أمور الفضاء و لا الطبيب عن قيادة الطائرة ..أما موضوع النار و الجنة ..فتخص الله العلى القدير الذي يعرف كل شيء عن كل انسان ..وكلام الله سبحانه وتعالى واضح ارحمونا من الأفكار المتطرفة.. نعم نحن مع الرئيس السيسى و الشيخ الطيب لتغير الخطاب الديني و لعدم استخدام المشاعر الدينية في غير مكانها . الدين رحمة و الله سبحانه الحكيم السميع الفتاح العليم .. ودور الإنسان السعي في عمل الرحمة و احترام كل ما خلقه الله سبحانه و أن نسعي لنعمر الكون ولنشر الخير و السلام و الرحمة و يكون هناك حياة كريمة لكل الناس . وقد يجد زوج ضعيف الشخصية يعيش مع امرأة قوية الشخصية و الأمور تسير بشكل طبيعي وهما متفاهمان .دور الفن أن يقدم بعض الأفكار لمساعدة الضعيف الشخصية و قتها ستفرج زوجته و تدعم زوجها و لكن ليس دور الفن أن يدخل هذا الجنة أو النار ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة