أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدى الوزير لبرنامج إنجى أنور "سيرة واتفتحت": المتحرش مجرم ومريض

الأربعاء، 06 فبراير 2019 05:51 م
حمدى الوزير لبرنامج إنجى أنور "سيرة واتفتحت": المتحرش مجرم ومريض  انجي أنور
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان حمدى الوزير، أشهر متحرش فى تاريخ السينما المصرية ضيفًا على إنجى أنور فى برنامجها "سيرة واتفتحت" على نغم إف أم 105.3 فى حلقة خاصة عن "التحرش" وطرحت فيها إنجى سؤالاً هل المتحرش مريض يجب أن يعالج أم مجرم يجب أن يعاقب؟

وأكد الفنان حمدى الوزير أن المتحرش مجرم ومريض، مشيرًا إلى أن قضية التحرش قضية إنسانية ومجتمعية ويجب أن تعالج من الناحيتين، لافتًا إلى أن المرأة هى الأم والحبيبة والخطيبة والأخت والزوجة وهى أصل الحياة، مشددًا على أنه يجب تغليظ العقوبة على المتحرش، لأن الأديان كلها تمنع هذا التصرف المقيت.

وأضاف الفنان حمدى الوزير أنه لو شاهد متحرش لن يسكت وسيهب للدفاع عن الفتاة ولكن يجب ألا تسكت الفتاة، وعليها مواجهة المتحرش فالمرأة المصرية الجميلة والعظيمة لا يجب أن تكون سلبية، ومن يتهمها بأنها سبب التحرش بسبب ملابسها هو ظالم، متابعًا: "كنا زمان بنشوف بنات لابسين مينى جيب ومحدش كان بيتحرش".

وفيما يتعلق بالصورة الشهيرة له المتداولة على السوشيال ميديا أكد الفنان حمدى الوزير أنها كانت موجهة للفنان يوسف منصور فى فيلم قبضة الهلالى، وأن المخرج إبراهيم عفيفى طلب منه أن يوجه نظرة تهديد ليوسف منصور فكانت هذه النظرة موجهة ليوسف منصور وليس للفنانة ليلى علوى التى كانت تقف بجانب يوسف منصور فى المشهد.

وأكد الفنان حمدى الوزير الذى قام بتمثيل أكثر من مشهد تحرش أنه فى مشاهد التحرش لم يجرح أى فنانة وكان يؤدى المشهد بشكل علمي.

برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجى أنور يذاع يومى الأربعاء والخميس الساعة 3 عصرًا على نغم إف إم 105.3.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة