خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن تفاؤل الصحافة الإسبانية قبل لقاء أياكس

الأربعاء، 13 فبراير 2019 11:41 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن تفاؤل الصحافة الإسبانية قبل لقاء أياكس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت وسائل الإعلام الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بموقعة ريال مدريد ضد أياكس الهولندى، المقرر إقامتها العاشرة مساء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

 

وسائل الإعلام الإسبانية تحفز لاعبى ريال مدريد قبل مواجهة أياكس

ماركا
ماركا

كتبت صحيفة "ماركا"، عنوان رئيسى قالت فيه "فى أمستردام بدأ كل شىء، ريال مدريد يبدأ الطريق إلى الرابعة عشر على الملعب الذى بدأ فيه عصره الذهبى الثانى"، لتشير إلى اللقب السابع من دورى الأبطال والذى توج به الملكى على ملعب أمستردام أرينا والمعروف حالياً بإسم "يوهان كرويف أرينا" بعد التغلب على يوفنتوس بهدف نظيف نسخة موسم 1997/1998.

وبدأ العصر الذهبى الثانى لفريق ريال مدريد أوروبياً بعد حصوله على تشامبيونزليج نسخة موسم 1997/1998، حيث كان آخر لقب فاز به من البطولة القارية موسم 1965/1966.أس

أس

فيما أشارت صحيفة "أس" إلى الصورة الرئيسية لسفر بعثة ريال مدريد والتى دائماً ما كان يظهر فيها رونالدو مع كاسيميرو ومارسيلو وتقول: "فينيسيوس يأخذ مكان كريستيانو".

كما ألمحت إلى سفر المدافع الفرنسى رافاييل فاران مع بعثة ريال مدريد وهو يعانى من الإنفلونزا وهو فى حالة شك من المشاركة فى المباراة حتى الساعات الأخيرة.

 

دقيقة حداد قبل مباراة أياكس ضد ريال مدريد 

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على أياكس أمستردام الهولندى فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، وفى نفس التوقيت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن، يلتقى توتنهام هوتسبير مع بوروسيا دورتموند الألمانى بالجولة ذاتها.

ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم الوقوف دقيقة حدادا على روح الأرجنتينى إسمليانو سالا مهاجم نانت الذى توفى قبل أيام، حيث نشر يويفا بيانا عبر موقعه الرسمى أمس أكد فيه أن كل مباريات ذهاب دور الـ16 لدورى الأبطال ستشهد الوقوف دقيقة حدادا على روح اللاعب الراحل الذى وافته المنية بعد سقوط طائرته فى بحر المانش يناير الماضى، قبل خوضه أول مران مع فريقه الجديد كارديف سيتى الذى انتقل إليه من نانت، لكنه لم يشارك فى أى مباراة مع الفريق الويلزى.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة أياكس اليوم غياب فرانشيسكو إيسكو بقرار فنى وماركوس لورينتي للإصابة، وعلى الرغم من أن الملكى حامل لقب البطولة فى آخر 3 سنوات إلا أنه قد يواجه العديد من الأزمات أمام أياكس الواعد والذى يضم لاعبين صغار السن بإمكانيات كبيرة، وقد نشاهد المفاجأة بإقصاء حامل اللقب من هذا الدور فى مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل.

ويتسلح الملكى بهدافه الفرنسى كريم بنزيما صاحب الكعب العالى على الفريق الهولندى حيث سجل 3 أهداف أمام أياكس أمستردام، ويدخل اللقاء منتشيا بالفوز الكبير عىل أتلتيكو مدريد الأحد الماضى بنتيجة 3/1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالدورى الإسبانى.

وتأهل ريال مدريد بعد احتلال صدارة المجموعة السابعة على حساب روما وفيكتوريا بلزن وسيسكا موسكو، بينما وصل أياكس إلى هذا الدور باحتلاله المركز الثانى فى المجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ المتصدر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة