خريجو الهندسة يطالبون بربط المناهج باحتياجات سوق العمل

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 09:00 م
خريجو الهندسة يطالبون بربط المناهج باحتياجات سوق العمل  كلية الهندسة جامعة الاسكندرية _ أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ محمد غنيم من أسيوط وهو من خريجى كلية الهندسة طلبا إلى خدمة صحافة المواطن لتحسين حال المهندسين والارتقاء بهم عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع.
 
وأضاف القارئ فى مطلبه وعدد من زملائه لنقيب المهندسين جاء فيها " يجب قبول الأعداد لطلبة كليات الهندسة بما يتفق مع سوق العمل، توفير مرتب لائق سواء بالقطاع الحكومي أو الخاص، وسن قوانين لذلك، تطوير المناهج بما يتفق مع متطلبات العصر، تعيين الخريجين بعد فترة تدريب محددة، واحترام المهندس المصرى الذى يعمل بالخارج من خلال عقد يضضمن حقوقه".
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع. 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة