خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواجه سيمبا التنزانى فى أفريقيا.. الزمالك يغلق باب طرح تذاكر مباراة حسين داى الجزائرى.. والأهلى أمام الزمالك فى دورى مرتبط كرة اليد

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواجه سيمبا التنزانى فى أفريقيا.. الزمالك يغلق باب طرح تذاكر مباراة حسين داى الجزائرى.. والأهلى أمام الزمالك فى دورى مرتبط كرة اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها الأهلى أمام سيمبا التنزانى فى أفريقيا، والزمالك  يغلق باب طرح تذاكر مباراة حسين داى الجزائرى.

 

الأهلى أمام سيمبا التنزانى فى أفريقيا

يخوض فريق الأهلى فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا مباراة مهمة أمام فريق "سيمبا" على الملعب الوطنى بالعاصمة التنزانية دار السلام فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ويتطلع بطل مصر لحصد النقاط الثلاث فى لقاء اليوم بحثاً عن الصعود "فلكياً" لدور الثمانية فى البطولة، فالفوز يرفع رصيد المارد الأحمر إلى 10 نقاط يحجز بها تذكرة دور الثمانية بنسبة كبيرة، قبل آخر جولتين فى دور المجموعات أمام فيتا كلوب بالكونغو وشبيبة الساورة الجزائرى ببرج العرب، ويُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم سودانى بقيادة محمود على محمود، ويعاونه كل من وليد أحمد على مساعد أول، وأحمد ناجى صبحى مساعد ثانٍ.

 

الزمالك يغلق باب طرح تذاكر مباراة حسين داى الجزائرى

بينما يغلق مسئولو الزمالك، اليوم الثلاثاء، باب طرح تذاكر مباراة حسين داى الجزائرى المحدد لها غدا الأربعاء بعد انطلاق عمليات البيع منذ أمس الاثنين بالقاهرة، والتى استمرت لمدة يوم واحد فيما تم طرح التذاكر فى الإسكندرية بداية من الأمس، وتستمر عمليات البيع على مدار اليوم حتى نفاد التذاكر التى حددت أسعارها على النحو التالى: "المقصورة الأمامية 75 جنيها، الأولى شمال 50 جنيها، الدرجة الموحدة مقابل 30 جنيها".

 

الأهلى أمام الزمالك فى دورى مرتبط كرة اليد

تقام، اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة عشر بدورى كرة اليد المرتبط بالمحترفين لمواليد 98 للموسم المحلى 2018 /2019.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من الأهلى مع الزمالك فى الثانية ظهرا على صالة الأهلى بحضور حاملى بطاقات الاتحاد فقط وأعضاء الناديين.

كما تشهد نفس الجولة أيضا لقاءات بين كل من 6 أكتوبر مع الشمس وطلائع الجيش مع سبورتنج والزهور مع أصحاب الجياد والأولمبى مع بورسعيد والطيران مع البنك الأهلى وهليوبوليس مع الجزيرة وبترول أسيوط مع سموحة والحوار مع هليوليدو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة