خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أكتر حاجة وحشانى فى مصر.. قارئ يشارك من ألمانيا: الحنين للأسرة والجو الحلو

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 12:00 م
أكتر حاجة وحشانى فى مصر.. قارئ يشارك من ألمانيا: الحنين للأسرة والجو الحلو القارئ فى ألمانيا
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ محمد سمير الباحث فى معهد الهيلمهولز بألمانيا، بصورة عبر خدمة صحافة المواطن، ضمن مبادرة "اليوم السابع": "لو أنت مغترب أبعت لنا صورتك وقولنا إيه أكتر حاجة وحشاك فى مصر".

وقال القارئ فى رسالته: "أنا باحث فى ألمانيا وزورت برلين وهانوفر، وأكتر حاجة وحشانى فى مصر الاحساس بالحنين وروح العائلة والأسرة والحب الصادق وجمال الجو، جو مصر جميل جدا ".

لمانيا
القارئ فى ألمانيا

ويدعو اليوم السابع كل قرائه المصريين المغتربين فى أنحاء العالم بالمشاركة فى المبادرة التى أطلقتها الجريدة "لو انت مغترب ابعت لنا صورتك فى الغربة وأكتر حاجة وحشاك فى مصر عبر رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799، كما تدعو القراء المشاركة فى الهاشتاج الذى أطلقته على موقع توتير بعنوان " #أكتر_حاجة_وحشانى_ف_مصر.

ارسلوا لنا صورة شخصية من البلد التى تقيم فيها، وإن كنت تمتلك علما لمصر فى بيتك ببلاد الغربة ارسل صورتك مع العلم، واكتب لنا فى رسالة قصيرة أكثر شىء مفتقده فى مصر سواء كان مكان أو أغنية أو أكلة أو طقس معين، أكتب لنا عن ما تشعر تجاهه بالحنين فى مصر وأرسل الصورة والرسالة من خلال رقم واتس آب اليوم السابع خدمة صحافة المواطن على الرقم 01280003799 وقولنا إيه أكتر حاجة وحشاك فى مصر.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، ومواهبهم ومقالاتهم من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

yasser

الرياض

خليك عندك احسن بلا حنين بلا تراب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة