المصرية للاتصالات "WE" تخصص رقما مختصرا لتقديم الاستشارات الطبية مجانا

الإثنين، 11 فبراير 2019 10:44 م
المصرية للاتصالات "WE" تخصص رقما مختصرا لتقديم الاستشارات الطبية مجانا عادل حامد الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نجلاء نصير رئيس قطاع المسؤولية المجتمعية بالشركة المصرية للاتصالات WE، أن الشركة تضع مجال الرعاية الصحية على رأس أولوياتها فى ملف المسؤولية المجتمعية، موضحة أن الشركة أطلقت عدة مبادرات خلال العام الماضى ولاقت نجاحا وقبولا واسعا لدى المواطنين.

وأضافت نجلاء نصير، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، أن الشركة أجرت دراسات وإحصاءات نتج عنها الوصول إلى أن 60% من الحالات المرضية لا تحتاج الذهاب للطبيب وإنما يمكن الاكتفاء باستشارة طبية عبر الهاتف فقط، وتلك النتيجة كانت دافعا لنا للتفكير فى آلية تسهّل على المريض الحصول على استشارة طبية بشكل بسيط وميسّر.

وأشارت رئيس قطاع المسؤولية المجتمعية بالشركة المصرية للاتصالات WE، إلى أن الشركة أطلقت مبادرة بالتنسيق مع بعض المنظمات الأخرى، حيث تم إنشاء منصة متكاملة تضم مجموعة من الأطباء المدربين ليصبحوا قادرين على الرد على استفسارات المرضى ومنحهم استشارة طبية سليمة.

وقالت: "يمكن لأى مواطن الاتصال برقم 16445 بشكل مجانى، وتعمل تلك الخدمة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتشمل جميع التخصصات الطبية". وشددت على أن تلك الخدمة متاحة لجميع سكان جمهورية مصر العربية.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعى متخصص فى الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وهمسة إمام، ويذاع يومى الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية WE وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصرى لمحطات راديو النيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة