خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يرصد كابينة تليفونات مفتوحة بشارع السواح منذ 10 أيام.. ومناشدة للمسطحات المائية فى سوهاج بالبحث عن جثة شاب غارق.. وشكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع 105 فى المعادى

الإثنين، 11 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يرصد كابينة تليفونات مفتوحة بشارع السواح منذ 10 أيام.. ومناشدة للمسطحات المائية فى سوهاج بالبحث عن جثة شاب غارق.. وشكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع 105 فى المعادى دفتر أحوال المواطن
كتب-أحمد صلاح العزب
إضافة تعليق

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 
قارئ يرصد كابينة تليفونات مفتوحة بشارع السواح من 10 أيام

أرسل القارئ سليمان موسى شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررا من عطل بكابينة تليفونات بشارع السواح بجوار كشك دبشة فى أول شارع أبو عيسى، لافتا إلى أن الكابينة مفتوحة منذ 10 أيام دون أى تصليح

 

 وقال القارئ إن الحرارة مقطوعة من 10 أيام فى الشارع، بالإضافة إلى ترك الكابينه مفتوحة.

 

الكابينة
الكابينة

 

قارئ يناشد المسطحات المائية فى سوهاج بالبحث عن جثة شاب غارق

أرسل شهاب فوزى المدبولى استغاثة لخدمة صحافة المواطن، مطالبا بالبحث جثة شاب غرق بنهر النيل بالقرب من سوهاج.

وقال فى رسالته عن عملية البحث عن الجثة، إن الشاب الغريق يدعى عمر على محمود سليمان حجر من قرية أولاد خلف مركز دار السلام يبلغ من العمر 19 سنة، سقط من لنش قادم من مركز البلينا يوم الأربعاء 6/2 ومازال البحث جاريا عنه حتى الآن.

وقال فى ختام رسالته "أرجو سرعة التدخل من المسئولين وزيادة فرق البحث من الغواصين والتواصل مع جميع المسطحات المائية والأهالى تفترش الشط منذ خمسة أيام، نرجو سرعة التدخل وتكثيف عملية البحث.

 

الفقيد
الفقيد

 

قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بشارع 105 فى المعادى

أرسل القارئ محمد سالم المقيم بشارع 105 بمنطقة المعادى التابعة لمحافظة القاهرة شكوى من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وتابع القارئ، نعانى نحن أهالى المنطقة أشد المعاناة من انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير، الأمر الذى يبعث الخوف والفزع للأهالى خاصة الأطفال ويمنعهم من النزول فى أوقات كثيرة. وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل هذه المشكلة رأفة بحال الأهالى.

 

الكلاب الضالة بالمنطقة
الكلاب الضالة بالمنطقة

 

تراكم مياه الأمطار فى قرية أشمون الرمان بالدقهلية

أرسل أهالى شارع البحر بقرية أشمون الرمان مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، شكوى من تراكم مياه الأمطار لعدة أيام مما أعاق حركة السير والمرور.

وأَضاف الأهالى فى شكواهم: "الشارع به بيارة لشفط المياه ولكنها لا تعمل، وهو ما دفعهم  لتقديم شكاوى إلى محافظ الدقهلية ومجلس مدينة دكرنس وحملت رقم 693،694 بتاريخ 6/2/2019 وننتظر تحرك المسئولين بإرسال سيارات لشفط المياه من الشارع".

 

تراكم مياه الامطار
تراكم مياه الامطار

 

"هيا" تبدع فى رسم مشاهير الكرة والفن.. ولوحة خاصة لمحمد صلاح

شاركت القارئة هيا علاء البنا، الطالبة بمدارس الألسن العالمية بالرياض، بعدة رسومات ولوحات فنية تبرز موهبتها الكبيرة فى الرسم لمشاهير الكرة والفن فى مصر.

وقالت هيا فى رسالتها عبر خدمة صحافة المواطن :" عمرى 17 سنة وبدأت موهبتى منذ الصغر وأعمل على تنمية موهبتى وتطويرها بنفسى، والأسرة تساعدنى ووالدتى توفر لى كل ما أحتاجه للإبداع".

وأضافت هيا :" أهدى لوحة خاصة لإبن بلدى الموهوب محمد صلاح فخر العرب،  كما أننى فنانة فى الخدع السينمائية  وحلمى الوصول إلى العالمية وأكون رسامة مشهورة".

 

20190210042504254
لوحة محمد صلاج

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حسن

عاجل وهام ،، شوارع عمارات الشركة الشعودية بالمعادي الجديدة ((متهالكة)) وغير نظيفة وملوثة للبيئة

طلبنا مرات عديدة من حي البساتين ضرورة إصلاح وسفلتت هذه الشوارع ،، وكان ردهم لا يوجد ميزانية!!! فنرجو من سيادة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة ،، توفير الميزانية لحي البساتين لإصلاج هذه الشوارع ،، وأيضا نظافتها من أكوام الزبالة الملوثة للبيئة الضارة بصحة السكان ، يوفقكم الله ،، وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة