خالد صلاح

حبس مستريح استولى 13 مليون جنيه من 9 مواطنين وإيهامهم بتوظيفهم بالمنوفية

الإثنين، 11 فبراير 2019 02:48 م
حبس مستريح استولى 13 مليون جنيه من 9 مواطنين وإيهامهم بتوظيفهم بالمنوفية حبس - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى
إضافة تعليق

قررت نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار شريف الشوربجى مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، تجديد حبس "محمد .م .د" صاحب شركة بمدينة شبين الكوم، بتهمة إيهام المواطنين بتوظيف أموالهم والحصول على أرباح شهرية وعدم الوفاء بذلك، والتحصل من ذلك على مبالغ وصلت إلى 13 مليونًا و80 ألف جنيه، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بتبلغ قسم شرطة شبين الكوم من كل من "علاء. س. م"، و"سوسن. س. م"، و"عبد العزيز. ا. م"، و"أحمد. م. م"، و"إسراء. ف. م"، و"شيرين. ح. س" و" تامر. م. ا"، و "مصطفى. م. ا"، و"محمد. ع. م"، و"جمال. م. ج"، بتضررهم من كل من "محمد. دراز" 28 عاما، رئيس مجلس إدارة شركة بروتال للتجارة العامة والتوريدات، ومقيم 29 شارع طلعت حرب دائرة القسم، و"إبراهيم. م. م" 35 عاما ”، عضو منتدب بذات الشركة.

 

وذلك لتحصلهم على مبالغ مالية منهم بإجمالى 13 مليونا و80 ألف جنيه مصرى، وإيهامهم بتوظيفها مقابل أرباح شهرية بالشركة إدارة المشكو فى حقهم، وعدم تنفيذ ذلك، واكتشف المجنى عليهم عدم قدرة المشكو فى حقهم على السداد، على الفور تم ضبط المتهم الأول.

 

وتحرر عن ذلك المحاضر التى حملت أرقام “20041 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2018، والمحضر رقم 20173، والمحضر رقم 20950 جنح القسم، والمحضر رقم 386 إدارى القسم، والمحضر رقم 2201 جنح القسم، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة