خالد صلاح

مجانا..

أهالى الزاوية الحمراء يدشنون مبادرة "طعامك طعامى" لتوفير الغذاء للمحتاجين

الإثنين، 11 فبراير 2019 08:00 ص
أهالى الزاوية الحمراء يدشنون مبادرة "طعامك طعامى" لتوفير الغذاء للمحتاجين  مبادرة متطوعة تحت عنوان" طعامى هو طعامك"
كتب أحمد جمال الدين
إضافة تعليق

شارك مجموعة من أهالى وشباب حى الزاوية الحمراء بصور عبر خدمة صحافة المواطن لمبادرة لمتطوعين تحت عنوان" طعامك هو طعامى" المعنية بتوفير الطعام والشراب بالمجان للمحتاجين.

مبادرة  طعامى طعامكمبادرة  طعامى طعامك (2)
مبادرة طعامك هو طعامى

 

وقال محمد عبده أحد أفراد المبادرة: إن هدف الفكرة هو توفير الطعام للمحتاجين بشكل يغنيهم عن السؤال أو التعرض للمواقف المحرجة،  عبر توفير الطعام والمشروبات المختلفة بالمجان  فى شارع الجزائر بالزاوية ولكن عن طريق تكافل أهل الحى بالكامل.

 

مبادرة  طعامى طعامكمبادرة  طعامى طعامك (1)
مبادرة طعامك طعامك

 

 

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

 

مبادرة  طعامى طعامكمبادرة  طعامى طعامك (3)
مبادرة طعامى طعامكمبادرة طعامى طعامك (3)

 

 

 كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكأوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة