خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بأداء كيتا ضد بورنموث

الإثنين، 11 فبراير 2019 06:55 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بأداء كيتا ضد بورنموث كيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى بالأداء الذى ظهر به نابى كيتا لاعب وسط الريدز ضد بورنموث فى المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى، وانتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة البريميرليج.

مدرب ليفربول يمدح كيتا بعد الظهور الجيد ضد بورنموث
 

كيتا
كيتا

قال مدرب ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى على الإنترنت، إن نابى كيتا قدم الأداء الذى من أجله قام النادى بضمه من لايبزيج خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وفاز ليفربول بثلاثية نظيفة على بورنموث، في مباراة شهدت تألق كيتا الذي منح روبيرتو فيرمينو تمريرة جعلته ينفرد بالمرمى قبل أن يقرر تمرير الكرة لمحمد صلاح في لقطة إنكار للذات رائعة.

وخلال مباراة ليفربول ضد بورنموث لمس كيتا الكرة 120 مرة ومررها 63 مرة في نصف ملعب المنافس، وفاز في 15 مواجهة فردية، واستحوذ على الكرة 12 مرة واعترضها 7 مرات.

وعلى الرغم من أن مدرب ليفربول يتوقع الكثير من كيتا، إلا أنه أعرب عن سعادته بما قدمه اللاعب ضد بورنموث ووجه له رسالة قال له فيها: "أنت بحاجة إلى تقديم أداء جيد".

مدرب ليفربول يتحدث عن ثلاثية بورنموث
 

فينالدوم فى كرة مشتركة مع لاعب بورنموث
فينالدوم فى كرة مشتركة مع لاعب بورنموث

 

نادرًا ما استحوذ لاعب الوسط الهولندى جورجينيو فينالدوم على العناوين فى ليفربول، لكنَّ هدفًا استثنائيًا وأداءً رائعًا من كل الأوجه فى الفوز 3-0 على بورنموث أمس الأول، السبت، أظهر قيمته فى فريق المدرب يورجن كلوب متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، وما زاد من روعة العرض الذى قدمه فينالدوم فى الضغط والتمرير والتسجيل هو الحالة التى كان عليها قبل المباراة.

وقال كلوب: "فينالدوم لم ينم فى فندق الفريق الليلة الماضية.. كان مصاباً لمدة يومين قبل هذه الليلة، لذا لم يستطع الانضمام إلينا فى فندق الفريق".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول: "مر بكل شىء لا يرغب المرء فى المرور به قبل ليلتين من مباراة.. وبعد ذلك قال عقب الخلود للنوم لمدة ساعتين 'أشعر بأننى على ما يرام، أستطيع اللعب".

وجاء هدف فينالدوم لاعب ليفربول بتسديدة متقنة من فوق حارس بورنموث أرتور بوروتس بعدما سيطر اللاعب الهولندى ببراعة على تمريرة طويلة من الظهير الأيسر آندى روبرتسون.

وأظهرت هذه اللعبة جانبًا آخر فى أداء فينالدوم وهو امتلاكه للمسة رشيقة، رغم كل القوة التى يلعب بها والجهد الذى يبذله فى وسط الملعب.

لكن كلوب مدرب ليفربول ضحك قائلاً: إنه "شعر بالقلق من احتمال انتقال العدوى من فينالدوم إلى زملائه أثناء الاحتفال بالهدف".

وقال كلوب: "شعرت بالقلق بعدما سجل لأن الكل احتضنه"، مضيفًا أن "سلوك فينالدم يعد نموذجًا لتشكيلته".

وأضاف كلوب: "شخصية وعقلية هؤلاء اللاعبين هى السبب الوحيد فى وجودنا فى هذا المكان.. نستطيع دائمًا استخدام شخصية وسلوك هؤلاء اللاعبين.. نستطيع الفوز بمباريات وسنفوز.. كم مباراة؟ سنرى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة