خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول ضد البايرن.. الريدز يستعد لمواجهة عملاق بافاريا فى إسبانيا

الأحد، 10 فبراير 2019 01:51 م
ليفربول ضد البايرن.. الريدز يستعد لمواجهة عملاق بافاريا فى إسبانيا ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، على إسبانيا لاستضافة المعسكر المغلق الذى سيخوضه الفريق الأسبوع الجارى.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، قرر إقامة معسكر تدريبى لمدة 4 أيام فى إسبانيا استعداداً لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير الجارى على ملعب "أنفيلد" فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ليفربول سيحصل على قسط وافر من الراحة بعد خروجه المبكر من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى، حيث سيواجه بايرن ميونخ الألمانى فى دورى أبطال أوروبا يوم 19 فبراير الجارى قبل أن يواجه مانشستر يونايتد فى مباراة الكلاسيكو بمسابقة الدورى الإنجليزى يوم 24 من الشهر ذاته بملعب "أولد ترافورد".

وتغلب ليفربول على بورنموث بنتيجة 3 – 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى سيخوض اللقاء الـ27 فى المسابقة اليوم أمام تشيلسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة