خالد صلاح

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول توقيت قرار الرحيل من ريال مدريد

الإثنين، 11 فبراير 2019 04:28 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول توقيت قرار الرحيل من ريال مدريد رونالدو ومارسيلو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

أكد البرازيلى مارسيلو، مدافع ريال مدريد الإسبانى، أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أخبره بالرحيل عن صفوف الفريق الملكى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزى الموسم الماضى.

مارسيلو يتحدث عن توقيت قرار رحيل رونالدو من الريال
 

رونالدو ومارسيلو
رونالدو ومارسيلو

 

وقال مارسيلو فى تصريحات نقلتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، "لقد كنا نتدرب أنا ورونالدو أخبرنى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا بمدينة كييف الأوكرانية أنه سيرحل عن الملكى".

وأضاف مدافع ريال مدريد خلال تصريحاته، "كنت أكذب بشأن هذا الأمر لكن ما أقوله الآن هو حقيقة، رونالدو أخبرنى أنه سيترك ريال مدريد قبل مباراة ليفربول بنهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى".

وكانت تقارير قد أكدت أن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس طالب إدارة السيدة العجوز بضم مارسيلو من ريال مدريد الصيف المقبل.

والدة كريستيانو رونالدو تدعمه فى قضية الاغتصاب
 

آفييرو ونجلها رونالدو
آفييرو ونجلها رونالدو

تحدثت دولوريس أفييرو، والدة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، لأول مرة، عن قضية الاغتصاب التى وجهتها الأمريكية كاثرين مايورجا لنجلها.

وكانت كاثرين مايورجا قد اتهمت رونالدو باغتصابها فى غرفته بأحد فنادق لاس فيجاس عام 2009 وهى الاتهامات التى شدد نجم يوفنتوس على عدم صحتها فى أكثر مناسبة.

وقالت والدة رونالدو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، "لدى الثقة الكاملة فى ابنى.. أعرفه جيداً، كاثرين لم تذهب إلى غرفة ابنى فى الفندق للعب الورق".

وكان أفييرو قد أبدت دعمها لكريستيانو رونالدو بحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صور له تحمل وشم "نحن معك".

وعلقت والدة كريستيانو رونالدو على هذة الصورة قائله، "أريد أن أرى من يمتلك الشجاعة لوضع هذه الصورة على حسابه الشخصى لمدة أسبوع، من أجله ومن أجلنا ومن أجل البرتغال ومن أجل العدالة.. إنه يستحق ذلك".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة