أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تراكم مياه الأمطار فى قرية أشمون الرمان بالدقهلية

الأحد، 10 فبراير 2019 02:09 م
صور.. تراكم مياه الأمطار فى قرية أشمون الرمان بالدقهلية تراكم مياه الامطار بالقرية
كتب/أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أهالى شارع البحر بقرية أشمون الرمان مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية شكوى عبر خدمة صحافة المواطن من تراكم مياه الأمطار لعدة أيام مما أعاق حركة السير والمرور.

تراكم مياه الأمطار فى قرية أشمون الرمان بالدقهلية  (2)
تراكم مياه الأمطار فى قرية أشمون الرمان بالدقهلية (2)

 

وأَضاف الأهالى فى شكواهم: "الشارع به بيارة لشفط المياه ولكنها لا تعمل، وهو ما دفعهم  لتقديم شكاوى إلى محافظ الدقهلية ومجلس مدينة دكرنس وحملت رقم 693،694 بتاريخ 6/2/2019 وننتظر تحرك المسئولين بإرسال سيارات لشفط المياه من الشارع.

تراكم مياه الأمطار فى قرية أشمون الرمان بالدقهلية  (3)
تراكم مياه الأمطار فى قرية أشمون الرمان بالدقهلية (3)

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

تراكم مياه الأمطار فى قرية أشمون الرمان بالدقهلية  (4)
تراكم مياه الأمطار فى قرية أشمون الرمان بالدقهلية (4)

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

شكوى من تراكم مياه الأمطار
شكوى من تراكم مياه الأمطار

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكأوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة