أكرم القصاص - علا الشافعي

تحدى صورة البطاقة.. محسن يشارك بصورته: "زى ما انتوا شايفين كده"

الأحد، 10 فبراير 2019 02:45 م
تحدى صورة البطاقة.. محسن يشارك بصورته: "زى ما انتوا شايفين كده" صورة محسن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ محسن عدنان من أهالى محافظة الجيزة، بصورة بطاقته الشخصية فى المبادرة التى أطلقها "اليوم السابع" عبر خدمة صحافة المواطن بعنوان "تحدى صورة البطاقة".

وقال القارئ فى رسالته عبر خدمة الواتس آب معلقا على صورته فى بطاقة الرقم القومى مقارنة بالحقيقية: "زى ما انتوا شايفين كده دى صورة لدكتور فى الجامعة".

صورة محسن
صورة محسن

 

صورة بطاقة محسن
صورة بطاقة محسن

 

اليوم السابع يدعوكم للمشاركة فى التحدى وإرسال صورة البطاقة من خلال رقم واتس آب اليوم السابع خدمة صحافة المواطن على الرقم 01280003799، أو عبر صفحة اليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، ومواهبهم ومقالاتهم من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

شارك معنا عن طريق إرسال الصور والفيديوهات عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة