أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" فى مصنع أبطال "مصارعة المحترفين" بالإسماعيلية.. تدريبات 12 ساعة متواصلة لإنجاح أول فريق للعبة فى مصر والعالم العربى.. قلة الإمكانات تهدد مستقبل اللعبة.. واللاعبون يناشدون دعم وزير الرياضة

الأحد، 10 فبراير 2019 03:44 ص
"اليوم السابع" فى مصنع أبطال "مصارعة المحترفين" بالإسماعيلية.. تدريبات 12 ساعة متواصلة لإنجاح أول فريق للعبة فى مصر والعالم العربى.. قلة الإمكانات تهدد مستقبل اللعبة.. واللاعبون يناشدون دعم وزير الرياضة أول فريق للمصارعة فى مصر
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مجموعة من الشباب رغم انعدام الإمكانات إلى تكوين فريق كبير للمصارعة الحرة للمحترفين لأول مرة فى مصر والعالم العربى، بعد أن قام مؤسس الفريق أشرف كابونجا، بعمل حلبة للمصارعة للتدريب عليها، فى أحدى قرى محافظة الإسماعيلية، ويقوم الشباب والشابات بالذهاب إلى الحلبة يوميًا من كل محافظات مصر من أجل التدريب والمشاركة فى عروض أبهرت الجميع، وكانت حديث السوشيال ميديا وكل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية.

WhatsApp Image 2019-02-08 at 11.25.04 PM

ونجح فريق مصارعة المحترفين المصرية العربية، "إى دابليو أر" وبالإنجليزية "EWR"، ويرمز إلى "Egyptian Wrestling Arabic" وهو الاختصار للاتحاد المصرى العربى لمصارعة المحترفين "غير رسمى"، الذى يضم حاليًا 50 لاعبًا بينهم 8 لاعبات مصارعة، فى أن يحقق شهرة واسعة."اليوم السابع"، قضت يوم كامل بين أبطال مصر فى المصارعة، أثناء تدريبهم، فى قرية أبو سلطان، فى محافظة الإسماعيلية، ويبدأ اللاعبين بالاستيقاظ وتناول الفطار، ثم يبدأ اليوم بتجهيز حلبة المصارعة للتدريب، ثم يبدأ اللاعبين تدريبات بالتسخين، قبل بدأ التدريبات خوفًا من تعرضهم للإصابة، ويستمر التدريبات ولعب مواجهات بين اللاعبين على الحلبة لمدة 12 ساعة متواصلة خلال يوم التدريب، على أن يقوم الفريق بعمل معسكر تدريب لمدة ثلاثة أيام متواصلة أسبوعيًا.

WhatsApp Image 2019-02-08 at 11.25.05 PM

 من جانبه قال أشرف كابونجا، مؤسس فريق المصارعة الحرة، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إنه يسعى إلى مواصلة تقديم عروض وشو خلال الفترة القادمة لفريقه فى المحافظات، وعدد من الدولة العربية، لكن يقف عائق أمامه قلة الإمكانات المادية أمام الفريق مشيرًا إلى أن الفريق يستعد حاليًا للسفر إلى الأردن لتقديم أحدى عروض مصارحة المحترفين هناك بعد أن تلقى دعوة رسمية للمشاركة فى إحدى الاحتفالات الرياضية هناك.

WhatsApp Image 2019-02-08 at 11.25.12 PM

ويقول محمد مؤمن، كابتن فريق المصارعة، أن الفريق يبدأ تدريباته بتدريب سويدى، ونقوم بالتسخين جيدًا لأن لعبة المصارعة تحتاج تسخين كويس لأن لعبة المصارعة بيكون فيها حركات فيها أحمال كتير وتحتاج تسخين للجسم قبل اللعب، حتى لا يتعرض اللاعب للإصابة، مشيرًا أنه شارك فى عدد كبير من العروض التى نظمها مؤسس اللعبة أشرف كابونجا، وكسب كل البطولات التى شارك فيها وحصل على حزام الفراعنة ماعدا بطولة واحدة لم يوفق فيها.وطالب كابتن فريق المصارعة، مساندة ودعم وزير الشباب والرياضة للعبة وليكن على أقل تقدير توفير حلبة جيدة للفريق للمران عليها، ليستطيعوا تقديم عروض وبطولات تليق بشعب مصر.يقوم محمد بشارى، الشهير بـ"النمر"، أن فريق المصارعة يقوم بالتدريب لمدة 12 ساعة فى اليوم الواحد، خلال المعسكر الأسبوعى الذى يمتد لثلاثة أيام متواصلة، مشيرًا إلى أن الفريق لديه طموح كبير للنجاح، ونقوم خلال أيام المعسكر بالتدريب على الحركات التى يتم تنفيذها خلال العروض.ويقول اللاعب أشرف الديب، أنه يحرص على الانتظام فى تدريبات ومعسكرات المصارعة الحرة مع أشرف كابونجا، من أجل تحقيق حلمه فى اللعبة وتنظيم عروض كبيرة داخل مصر وفى الدول العربية.

 

ويقول عبد الله شعبان، والذى كان يشارك لأول مرة فى تدريبات المصارعة بعد انضمامه للفريق لأول مرة، أنه قرر الانضمام لفريق مصارعة المحترفين بعد النجاح الذى حققه الفريق من خلال العروض التى تم تنظيمها، وأصبح لدية حلم أن يكون واحد من أبطال فريق مصارعة المحترفين، مشيرًا إلى أنه لدية إصرار وطموح على الحصول على بطولات من خلال العروض والبطولات التى سوف يشارك فيها خلال الفترة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة