أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بشخصية وعقلية لاعبيه ضد بورنموث

الأحد، 10 فبراير 2019 11:23 ص
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة كلوب بشخصية وعقلية لاعبيه ضد بورنموث مباراة ليفربول وبورنموث
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادراً ما استحوذ لاعب الوسط الهولندى جورجينيو فينالدوم على العناوين فى ليفربول، لكن هدفاً استثنائياً وأداءً رائعاً من كافة الأوجه فى الفوز 3-0 على بورنموث أمس، السبت، أظهر قيمته فى فريق المدرب يورجن كلوب متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، وما زاد من روعة العرض الذى قدمه فينالدوم فى الضغط والتمرير والتسجيل هو الحالة التى كان عليها قبل المباراة.

 

مدرب ليفربول يتحدث عن ثلاثية بورنموث

 

وقال كلوب، "فينالدوم لم ينم فى فندق الفريق الليلة الماضية.. كان مصاباً لمدة يومين قبل هذه الليلة، لذا لم يستطع الانضمام إلينا فى فندق الفريق".

 

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "مر بكل شىء لا يرغب المرء فى المرور به قبل ليلتين من مباراة.. وبعد ذلك قال عقب الخلود للنوم لمدة ساعتين 'أشعر بأننى على ما يرام، أستطيع اللعب".

فينالدوم لاعب ليفربول
فينالدوم لاعب ليفربول

وجاء هدف فينالدوم لاعب ليفربول بتسديدة متقنة من فوق حارس بورنموث أرتور بوروتس بعدما سيطر اللاعب الهولندى ببراعة على تمريرة طويلة من الظهير الأيسر آندى روبرتسون.

وأظهرت هذه اللعبة جانباً آخر فى أداء فينالدوم وهو امتلاكه للمسة رشيقة، رغم كل القوة التى يلعب بها والجهد الذى يبذله فى وسط الملعب.

لكن كلوب مدرب ليفربول ضحك قائلاً، إنه "شعر بالقلق من احتمال انتقال العدوى من فينالدوم إلى زملائه أثناء الاحتفال بالهدف".

وقال كلوب، "شعرت بالقلق بعدما سجل لأن الكل احتضنه"، مضيفاً أن "سلوك فينالدم يعد نموذجاً لتشكيلته التى تتقدم بثلاث نقاط على مانشستر سيتى الذى يواجه تشيلسى اليوم الأحد.

وأضاف كلوب، "شخصية وعقلية هؤلاء اللاعبين هى السبب الوحيد فى وجودنا فى هذا المكان.. نستطيع دائماً استخدام شخصية وسلوك هؤلاء اللاعبين.. نستطيع الفوز بمباريات وسنفوز.. كم مباراة؟ سنرى".

 

ليفربول استعاد صدارة الدورى الإنجليزى ضد بورنموث

 

وأشاد المدرب الألمانى أيضاً بأداء القائد جيمس ميلنر فى المباراة السابقة لفريق ليفربول ضد ويست هام يونايتد الاثنين الماضى، قائلاً، إنه "أظهر الروح نفسها مثل فينالدوم ولعب وهو مريض، سمعت أن البعض انتقد أداء ميلنر الأسبوع الماضى، وهذا شىء مضحك".

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

وبعد التعادل مع ليستر سيتي وويست هام، تبدد الفارق الذى يفصل بين ليفربول وسيتى على القمة ولذلك جاء الفوز على بورنموث فى وقته.

ومضى كلوب قائلاً، "لدينا توقعات عالية واليوم انتصرنا بطريقة مثيرة للإعجاب، كان هناك أداءً رائعاً فى الملعب.. الهدف الثالث من محمد صلاح كان من طراز عالمى.. أردنا أن يكون هناك رد فعل.. مهمتنا ليست الفوز فحسب ولكن أيضاً تقديم أداء جيد ومقنع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة