خالد صلاح

محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة إكسبريس الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول

الأحد، 10 فبراير 2019 10:26 ص
محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة إكسبريس الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة اكسبريس الانجليزية
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر وناددي ليفربول، غلاف صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية الصادرة اليوم، الأحد، بعد تألقه فى مباراة ليفربول وبورنموث التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعنونت الصحيفة "ليفربول يخرس المشككين ويعود لوضعه السابق"، فى إشارة إلى عودة ليفربول لصدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتناولت الصحيفة استعادة محمد صلاح لنغمة التهديف بعدما غاب عن التسجيل ضد ليستر سيتى ووست هام يونايتد، مشيدة بأداء "الفرعون المصرى" فى المباراة.

غلاف صحيفة اكسبريس
غلاف صحيفة اكسبريس

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، ليرفع "الريدز" رصيده من النقاط إلى 65 فى صدارة الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي يلتقي اليوم مع تشيلسي بملعب "الاتحاد".

ونجح محمد صلاح في معادلة إنجاز لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الحالي مع نادي ليفربول بعدما سجل هدفاً في شباك بورنموث.

محمد صلاح بات أول لاعب من ليفربول يحرز 20 هدفاً فى موسمين متتاليين منذ موسم 2013-2014، ليعادل إنجاز مهاجم ليفربول السابق لويس سواريز فى موسمى 2012-2013 و2013-2014.

وسجل محمد صلاح 44 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الماضى مع ليفربول فيما سجل 20 هدفاً حتى الآن بالموسم الحالى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة