خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

على طريقة المانشتات.. عرض جيرمى سكوت بعناوين الأخبار فى أسبوع الموضة بنيويورك

الأحد، 10 فبراير 2019 12:00 م
على طريقة المانشتات.. عرض جيرمى سكوت بعناوين الأخبار فى أسبوع الموضة بنيويورك عرض أزياء جيرمى سكوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يحب جيريمي سكوت أن يصنع الأخبار بنفسه، ولكن مع مجموعته الأخيرة قام بها بشكل حرفي، مستوحياً إلهام التصميم من العناوين الرئيسية في أخبار نيويورك.

سيطر على عرض سكوت بأسبوع الموضة في نيويورك  مجموعة منضبطة من الأسود والأبيض. وهذا يعد مختلفاً كثيراً عن ما كان عليه فى السابق حيث كان يسيطر عليه الرسومات الكرتونية والألوان الزاهية. 

أزياء جيرمى سكوت
أزياء جيرمى سكوت
 
هنا، تم تزيين الملابس بعناوين من إصدارات الجرائد والمجلات من نيويورك بوست وديلي نيوز - على الفساتين والبنطلونات والسترات والجاكت وأكثر من ذلك. وكانت بعض العناصر الأكثر لفتًا للانتباه: فساتين أنيقة من الشيفون المطبوع عليها اخبار من عناوين جريدة تابلويد هيدلاين.
 
وجأت الأحزمة مطبوعة أيضا بعناوين رئيسية، وكانت القبعات سوداء وبيضاء أيضا، بما في ذلك قبعات بشكل قبعة موزع الصحف، تم رش الشعر الداكن لعرضات الأزياء باللون الأبيض لمطابقة ألوان الملابس.
أزياء جيرمى سكوت
أزياء جيرمى سكوت
 
  وكما جاء بموقع  vogue قال سكوت لموقع كنت أفكر في هوس المجتمع الكامل بالعناوين الفاضحة" ، فالناس يحبون الاخبار الجريئة ، مع افتراضات والاستنتاجات التى تكون خاطئة ، مع clickbait. وهذا النوع من الهوس لدينا كشعب حيث نشعر بالغضب و تتاثر بالأخبار دون معرفة أو الاستماع أو التحقيق. "
أزياء جيرمى سكوت
أزياء جيرمى سكوت
 
يقول سكوت، إنه استمد فكرته من "عناوين الأخبار المختلفة على مر السنين ، خاصة تلك التي تتسم بالفوضى الشديدة و كان يعرف سكوت أنه سيفاجئ الناس عندما يرون فجأة اللونين الأبيض والأسود فقط، فهو دائما ما يستخدم الألوان الزاهية فقط فى ملابسه.
 
عرض جيرمى سكوت
عرض أزياء جيرمى سكوت

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة