خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"منطقتى": قارىء يشارك صورته أمام مسجد الحسين: نفخر أننا سكان حى الروحانيات

الجمعة، 01 فبراير 2019 03:00 م
"منطقتى": قارىء يشارك صورته أمام مسجد الحسين: نفخر أننا سكان حى الروحانيات مشاركة أمام مسجد الحسين
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ الخطيب حسن عبد التواب، المقيم فى شارع درب الأصفر بحى الحسين صورة له  مع أصدقائة أمام مسجد الحسين وبيت القاضى عبر خدمة صحافة المواطن ضمن مبادرة "منطقتى".

وقال القارىء:"نفخر بأننا من أهالى حى الحسين العريق منطقة الروحانيات والتاريخ  وبها العديد من المبانى الأثرية التى تحكى تاريخ مصر، ويأتى إليها العشرات من مختلف الجنسيات لزيارتها".

 

الحسين وبيت اللقاضى
الحسين وبيت اللقاضى

 

مسجد الحسين
مسجد الحسين

 

للمشاركة فى هذه المبادرة فقط أرسل لنا صورة شخصية والمنطقة التى تعيش بها أو تربيت فيها وكلمات قليلة عنها وماذا تمثل لك على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 أو أرسل على من خلال لرسائل على صفحة صحافة المواطن وحدثونا عن مناطقكم وذكرياتكم معها.

ويدعو "اليوم السابع" القراء من القاهرة لأسوان إلى المشاركة فى الحملة من خلال التواصل المباشر مع الجريدة عبر صفحتنا الرسمية على الفيس بوك ورقمنا المباشر على الواتس آب، وأيضا الأيميل المخصص للشكاوى، من أجل التوصل السريع والمباشر للمشردين والأطفال بلا مأوى.

شاركونا  بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة