خالد صلاح

قارئ يطالب برصف طريق بعزبة "أبو داود وأبو شاهين" فى كفر الشيخ

الجمعة، 01 فبراير 2019 03:00 ص
قارئ يطالب برصف طريق بعزبة "أبو داود وأبو شاهين" فى كفر الشيخ متهالك
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى القارئ عبدالله، عبر خدمة صحافة المواطن، من سوء حالة الطريق بعزبة أبو داود وأبو شاهين بكفر الشيخ، إذ يوجد بها العديد من المدقات والمطبات التى تؤدى إلى تضرر السيارات.
 

طريق بطين
طريق بطين

 

وكتب القارئ فى شكواه، عبر رسالتها لصحافة المواطن: "نعانى نحن أهالى عزبة أبو داود وأبو شاهين بكفر الشيخ، أشد أنواع المعاناة من تهالك الطريق الوحيد بالقرية، الأمر الذى يعيق العديد من المواطنين، وكذلك الطلبة بالوصول إلى أماكن أعمالهم ذهابًا وإيابًا، بسبب تهالك الطريق، مضيفًا أن الأمر يزداد سوءًا فى فصل الشتاء لأن الطريق ترابى وعند هطول الأمطار يتحول إلى برك ومستنقعات يصعب على الأهالى السير بالطريق وقتها.

 

 وناشد القارئ المسئولين بضرورة حل المشكلة ورصف الطريق رأفة بحال الأهالى قاطنى القرية.

متهالك طريق
متهالك طريق
 
 
شاركونا  بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة