5 أبراج عاشقة للسهر.. العقرب ملك "الأوفر ثينكنج" والحوت يبدع ليلاً

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 06:00 ص
5 أبراج عاشقة للسهر.. العقرب ملك "الأوفر ثينكنج" والحوت يبدع ليلاً السهر طوال الليل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض السهر لفترات طويلة سواء لمشاهدة التلفاز أو للتحدث مع بعض الأشخاص أو لقراءة الكتب المختلفة، وغيرها من الاهتمامات التى تختلف من شخص لآخر، ولكن يعتقد البعض أن صفات الأبراج الفلكية قد تلعب دور فى ذلك، ولهذا نتعرف فى هذا التقرير على بعض الأبراج التى تفضل السهر، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

ابراج تفضل السهر
ابراج تفضل السهر

 

- برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج التى تفضل السهر لساعات طويلة، ربما يعود ذلك لعدم اعترافهم بوجود جدول نوم أو ميعاد محدد للنوم، والتى يغيرونها كلما سافروا إلى بلاد مختلفة، أو عند تولى مهمة جديدة، لكنه رغم ذلك يمتلك كمية طاقة تجعله قادرًا على العمل طوال اليوم.

- برج الثور

يفضل برج الثور النوم لساعات طويلة والتخلص من جميع المصادر المزعجة ورغم ذلك، فهو من عشاق السهر لاعتقاده بأن ساعات العمل الحقيقية والإبداع والابتكار تأتى فقط فى ساعات الليل.

السهر طوال الليل
السهر طوال الليل

 

 - برج العقرب

تعتبر أحد الأسباب التي تجعل برج العقرب يظل مستيقظًا طوال الليل هو اعتقاده بأن هذا أفضل وقت للأفكار السوداوية، كالتفكير والتخطيط للانتقام من شخص ما، أو التخلص من الشعور بالخيانة.

- برج الحمل

يعتبر برج الحمل من عشاق السهر، وذلك لأنه يفضل الانتهاء من معظم أعماله اليومية أثناء الليل، سواء المتعلقة بالأعمال المنزلية أو العناية بالأطفال ومهام العمل وغيرها من الأمور اليومية.

متابعة مواقع التواصل
متابعة مواقع التواصل الإجتماعى

- برج الحوت

يشعر برج الحوت بالإبداع والابتكار أثناء الليل، لذلك يفضل هذا الوقت فى التفكير والتخطيط لمشاريعه المقبلة أو قضاء معظم الوقت فى متابعة وسائل التواصل الاجتماعى أو الدردشة مع بعض الأصدقاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة