أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظة الجيزة تزيل تعديات على 23.5 ألف فدان كم أملاك الدولة بالواحات

الأحد، 08 ديسمبر 2019 11:53 ص
صور.. محافظة الجيزة تزيل تعديات على 23.5 ألف فدان كم أملاك الدولة بالواحات حملة إزالة بمحافظة لجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت محافظة الجيزة من إزالة التعديات الواقعة على الأراضى أملاك الدولة بمساحة 23 ألف و500 فدان خلال حملات تم شنها بمركز الواحات البحرية .

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات جاءت فى إطار إنطلاق الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على الاراضى أملاك الدولة .

مؤكداً أن الأراضى التى تم ازالة التعديات منها صادر بشأنها 4 قرارات إزالة بالعام الحالى وسوف يتم تخصيصها للاستفادة منها لإقامة مشروعات خدمية ذات نفع عام، لافتاً إلى أن المحافظة مستمرة فى إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة ومواجهة المخالفين وذلك فى إطار تنفيذ الموجة 14 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية .

وأشار محافظ الجيزة أن الإزالات التى تم تنفيذها شملت إزالة 5 الاف فدان بمنطقة الكيلو 114 طريق الواحات وإزالة 10الاف و500 فدان بالكيلو 170 الواحات القاهرة إضافة إلى إزالة 5 ألاف فدان بطريق الواحات القاهرة بجوار مدخل بترو وإزالة 3 ألاف فدان بمنطقة الكيلو 115 طريق الواحات الفرافرة .

كما أشار المحافظ أنه تم تنظيم حملات لإزالة التعديات بمركز ومدينة العياط حيث تم إزالة تعديات على الاراضى الزراعية فى المهد على حرم الطريق الدائرى الاقليمى بنطاق قرية برنشت على مساحة قيراط مؤكداً أن المحافظة لن تترك متراً متعدى عليه من قبل المخالفين .

وأكد راشد أنه لن يتم التهاون مع أى محاولة للتعدى على أراضى الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات مهما بلغ حجمها.

 ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدى بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها وإزالة جميع التعديات والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضى لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضى المستردة لمنع تكرار التعدى عليها من قبل المخالفين إضافة إلى تعليق لافتات على الأراضى موضح بها أن الأرض هى أملاك دولة.

 


mini_3mini_2










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة