خالد صلاح

فيديو.. شاهد نزال جوشوا ورويز كاملا في بطولة الألم للملاكمة بالسعودية

الأحد، 08 ديسمبر 2019 05:38 م
فيديو.. شاهد نزال جوشوا ورويز كاملا في بطولة الألم للملاكمة بالسعودية نزال جوشوا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا بطلا عالميا للملاكمة بالوزن الثقيل، حيث تغلب على غريمه المكسيكي آندي رويز في نزال الدرعية التاريخي في الرياض، بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وحضر النزال أكثر من 15 ألف متفرّج من 65 دولة حول العالم، وحظى بتغطية مميزة من 200 وسيلة إعلاميّة من كل أنحاء العالم.

ونجح البريطاني جوشوا في الثأر من المكسيكي رويز في الدرعية حيث استعاد لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة.

وعلق رئيس هيئة الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل أن الدرعية حظيت بعدد كبير من الزوار أتوا من مختلف دول العالم، واصفاً نزال "رويز وجوشوا" بأنه الحدث الأهم في موسم الدرعية 2019.

وأضاف رئيس هيئة الرياضة بعد انتهاء المؤتمر الصحافي الخاص بالنزال الكبير "نجحنا باستضافة هذا النزال في الدرعية، وسنعكس صورة السعودية من خلاله"، وحول الدور الذي لعبه النزال في اجتذاب الزيارة، قال "نتوقع زيادة كبيرة في عدد الزوار من مختلف دول العالم لحضور فعاليات موسم الدرعية 2019".

مضيفاً حول التفاعل الاعلامي الدولي مع المناسبة "الاهتمام الإعلامي الأجنبي غير مسبوق، فأكثر من 200 وسيلة إعلامية دولية وصلت إلى المملكة على دفعات وأجرت اللقاءات وحضرت المؤتمرات وزارت ميدان الدرعية، وجميعها اتفقت على أمر واحد وهو أن السعودية اليوم تصنع تاريخًا رياضيًّا جديدًا، وتقدّم للعالم تحفة معمارية تناسب قيمة الحدث وتجعل كل مواطن سعودي فخورًا بما يراه العالم".

 

شاهد النزال كاملا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة