خالد صلاح

العثور على جثة موظف متعفنة داخل شقته فى الإسماعيلية

الأحد، 08 ديسمبر 2019 09:32 م
العثور على جثة موظف متعفنة داخل شقته فى الإسماعيلية جثة - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أحد المواطنين على جثة جارة الموظف بالكهرباء متعفنة وتنبعث منها رائحة كريهة بمنطقة العطارة بالمنايف دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية.

تلقى اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بتلقيه إخطارا من العميد غزالى عسكر مأمور مركز أبوصوير، مفاده ورود بلاغ من أحد المواطنين بمنطقة العطارة بالمنايف دائرة المركز بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم الموظف بالكهرباء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم فتح الشقة حيث تم العثور على جثة "عماد.أ.س"45 عاما موظف بالكهرباء ملقاة على سريره فى غرفة نومه ومربوط بحبل من منطقة الوسط ومعلق بسقف غرفته.

ودلت تحريات الرائد السيد عبدالعال رئيس مباحث مركز أبوصوير ومعاونيه أن المجنى عليه يعمل موظفًا بشركة كهرباء القناة، ويبلغ من العمر 45 عامًا، وهو منفصل عن زوجته وأبنائه المقيمين بمحافظة الشرقية منذ 6 سنوات، وأصيب خلال هذه الفترة بحالات اكتئاب شديدة، ولكنه تعافى منها منذ فترة.

وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه زار أولاده لتقديم كسوة الشتاء، الثلاثاء الماضى، ولم يظهر بعدها فى المنطقة أو يرد على هاتفه.

تم التحفظ على الجثة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة حيث قرّر المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات الإسماعيلية انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها وسؤال أهل المتوفى وجيرانه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة